غادة الرياض
غادة الرياض
شوفي ياقلبوو

انا قريت مره في جريده ان امرأه في امريكا سببت ازمة سير لانها وااصله تبي تولد ورافضه تروح لاقرب مستشفى
تبي تروح لمستشفى ثاني بعيد لانو الي يولدون فيه يجيبون اولاد
يعني سالفة التخلف مو مجتمعي ومجتمعك فقط

النفس ترغب في الجنسين

صحيح انا انتقد الي مسويه زحمه وهو اول ولد والسبب هالكريه >>>:arb:
منكد عيشتها ابي ولد ابي ولد
الرزق بيد الله
لكن نعمل بالاسباب
انا وزوجي مخططين انو مانجيب عيال واجد
ولما جبت اول بنتين جربت اني احمل بولد
وسعيت بالاسباب بعد الله
وجبت ولدين متتالين

هذي طريقتي

http://forums.hawaaworld.com/showthread.php?t=1020230

مو غلط لما نعمل بالاسباب او نبحث عن جنس معين (ولد او بنت)

لكن الغلط التذمر من وجود عدد بنات وانتي السبب فيهم تحملين ورا بعض

حددي لنفسك انو ماتحملين الا بعد عدد من السنوات سواء جبتي بنت او ولد

لانو لو حملتي بسرعه وجبتي بنت بتزيد المشكله تعقيدا

مره كنا بالبر وجنبنا عائله ست بنات ورا بعض اكبرهم ماتغطت والام حامل وتمشي

قعدت ادعي لها من قلبي ان الله يفرح قلبها بالولد الصالح

وبنفس الوقت ضايقني انها جايبتهم ورا بعض واهملت في تربيتهم وارهقت جسمها ونفسيتها وزادت الحمى مليله على قولة المثل
ريناملاك
ريناملاك
بصراحة كلامك كلة عين العقل
سلم لسانك و ايدك
لكن لية ندعى بالولد اذا انت مقتنعة بكل كلمة كتبتيها ؟؟؟؟
اذا عرفتو قلولي
اختي والله كلامك يجنن والله يجزاك خير ... ابي استعيرك شويه بس تكلمين زوجي الله يهديه :) الرجل يبغى ولد عشان بكرا اذا تزوج الولد وجاء له ولد ايش بيصير اسمه ؟؟؟ والبنت اذا تزوجت وجاء له عيال ايش بيصير اسمهم ؟؟ بصراحه انا افكر بالموضوع من الناحيه هذي بس في مسأله تفضيل الولد على البنت ... انا لي اخ واحد جاء بعد اربع بنات وللحين ماتزوج .. نفسي ومنى عيني يتزوج يشف ابوي عياله الله يحفظه .. اللي اصغر من ابوي صاروا اجداد لعيال عيالهم واخوي مطووووووووول توه صغير ... ابي اصير عمه :) لكن البنات والله حلا حلا حلااااااااااااااا وعسل ويدوم لفتره اطول اكثر من الولد ... احس الولد اذا صار عمره ثلاث سنين او اربع خلاص يروح ملحه كطفل ... لكن اذا فكرناصح الله العالم وين الخير فيه ... فيه اولاد وبنات صالحين ينفعون اهلهم وفيه العاقين الله يعافيهم ولا يبلانا ... وخلفه عشره بنات افضل بملايين المرات من عدم الخلفه ابد .. ويارب يرزقنا وذريتنا الصحه والعافيه
اختي والله كلامك يجنن والله يجزاك خير ... ابي استعيرك شويه بس تكلمين زوجي الله يهديه ...
نفس الشي حبيبتي احنا 6 بنات وولد وابوي كان بيموت عشان بيزوج اخوي عشان يخلف وزوجنا اخوي وماشالله عنده 3 اولاد بس مايطل على ابوي وامي الا مره بالاسبوع ويتضارب معاهم ولا يتصل عليهم واحنا مسنترين عند امي ونتصل ببويه كل يوم تقريبا واللحين ابوي فرحااااااااااان فينا يقول مافيه زي البنت مع ان امي تقول ابوي شيب براسها كل ماجابت بنت مد البووووووووووز وتزوج عليها بعد وخلف بنات من الثانيه كمان

وزوجك ماعليك منه بكره لاشاف بنته يفرح فيها ان شالله
~حنين~
~حنين~
اسلوبك حلوووووووووو مره وممتع..!!!

الله يرزقك الولد الذكر الصالح والبار والتم الخلق والخلق...يارب امين..

مشكوووره اختي على الاسلوب الرائع:26:
اذا عرفتو قلولي
اذا عرفتو قولولي 0000000اسلوبك يجنن بصراحه:26: كنت قاعده اقرا ومتاثره ومؤيده لكلامك وبقوه00000000000000:) لا000و بنتي الصغيره كانت جالسه عمرها سنتين كل ما قلتي البنات يحنون لهلهم اذا كبرو 00اقوم واضمها --------داشه جو 000والبنوته مستغربه من حركاتي وفي الاخير يوم قريت ادعولي اللى ببطني يكون ولد طقيت ضحكه متواصله;) حتى بنتي قامت تضحك على وطالع لشاشه الاب توب وتضحك ما تدري شاسالفه ادعوا الله العظيم ان يرزقك الولد السليم عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
اذا عرفتو قولولي 0000000اسلوبك يجنن بصراحه:26: كنت قاعده اقرا ومتاثره ومؤيده لكلامك...
الله يرزقكي انتي كمان ماتتمنين

حتى انا بنتي عمرها سنتين وماشالله عليها من الان حنونه لاشافتني اصيح جات بحظني وقعدت تبوسني مع انها ماهي عارفه ايش السالفه

الله يحفظلك بنتك ويصلحها لك

سمعت المثل اللي يقول البنات البنات الطف الكائنات >>>>>>>> متاثره بام بي سي ثري خخخخخخخخ