غرف مستشفى دله <<< اللي ما عندها فكره .. ارفعي الموضوع الله يرفع قدرك..

الحمل والإنجاب

حبيابي يا حلوين .. ياكروشات يا امورين...
يا ويل اللي تدخل وما تعطيني رد.. او عالأقل ترفع الموضوع الله يرفع قدرهااا..

انا بولد بدله بس شكلي تدبست بغرفه عاديه يعني صغيره ..
انا كنت راضيه وش حليلي بس هنا المنتدى حاسني واشوف ردود البنات انوو غرف دله تفشل وصغيره ومدري شووو واللي تقول تجيب ضيقة الصدر..يعني لازم جونيور (( هذا مسمى السويت بغرف دله)) ولا ما يصلح...وودي بغرف الجونيور بس والله قهررر سعرها ب2500 على ايش؟؟!! واللي يقهر اكثر ان الحمادي اررخص منه غرفهم السويت ب1500 << شوفوا الفرق... ودكتورتي بدله وما اقدر اغيرها لانها حبووبه وفاهمتني ومتابعه حملي من البدايه ..

سؤالي وشوو رائيكم بهالكلام.. ووولو كان كلامكم عكس كذاا قوولووو لي وييين حطيتوووو صواني التقديم حقت الشاهي والقهوه والعصير والصبابه ؟؟؟!!!!!
وبالنسبه لضيووفي وسط مهوب كثار ولاهوب شوي..

انا ادري بتقولون اهم الشي السلامه بس الواحد ما وده يتفشل عطووني فكره عشان اخذ احتياطاتي يعني ما اجيب صبابه ولا اخلي كل اخواتي يجون عشان ما تصير زحمه...

وبالمناسبه اقهرروني شوي وقولو لي وش رائيكم بغرف الجونيور بدله تستاهل سعرها ولا لا ؟؟؟!!!
يعني احتمال بسييط يكون زوجي عنده تأمين ويدفع الفررق بس << احتمال بسييط ...
ياليت اللي عندها فكره عن الـتأمين كم الواحد يدفع فرق لهم بالنسبه للغرف؟؟؟!!

كثرت اسئله بس والله مالي غيركم اسئله احتسبووو الاجر فيني الله يجزاكم خيررر....
50
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشووق الى الجنه
انا اشوف اذا كان زوارك عددهم قليل خذي الغرفة العادية اوفر:27:
Nad0o0sh
Nad0o0sh
انا كلمت دله قالوا لي ان السويت الجونيور ب2000ريال اذا كنت مب على التامين واذا كنت على التامين يختلف السعر.. بس مدري ليش تقولين ب2500. بالنسبه للغرف العاديه صغيره تستوعب بس 4 ضيوف والجونيور تاخذ حوالي 13 شخص . عاد انتي وضيوفك.
تكرونيه شقراء
انا توي طالعه من النفاس ولدت في دله بغرفه عاديه بصراحه حلوه ومع صياني التقديم صار شكلها حلو بعضها حطيتها بالمدخل والضيوف يجونك دفعات مو مره وحده بالنسبه لي مررررررررررره حلوه
بـــــــ أسم ــدون
انا كلمت دله قالوا لي ان السويت الجونيور ب2000ريال اذا كنت مب على التامين واذا كنت على التامين يختلف السعر.. بس مدري ليش تقولين ب2500. بالنسبه للغرف العاديه صغيره تستوعب بس 4 ضيوف والجونيور تاخذ حوالي 13 شخص . عاد انتي وضيوفك.
انا كلمت دله قالوا لي ان السويت الجونيور ب2000ريال اذا كنت مب على التامين واذا كنت على التامين...
يسلمووو حبيبتي .. اثلجتي صدري ..
بالنسبه للسعر انا شفته هنا بالمنتدى يعني مو متاكده ..
بس ما قلتي لي ووش جهة نظرك ووش رائيك بالسويت حقهم ؟؟؟
شروق الأزهار
شروق الأزهار
للرفع