رنو2000
رنو2000
والله حلوه واايدها بقوه بس للاسف احيانا ياتي من يعكر هذه الجمعات بمشاكل الاطفال التافهه وتتدخل الامهات وتصير زعل بين الكبار وتلاقين الجمعه بدل ماكانت سعة صدر اصبحت واجب ودك تخلصينه وخلاص هالنقطه تقهرني بشكل ماتتصورونه المرأه اللي تتدخل بمشاكل الاطفال وتكبرها بعدين الدوريه برأيي لازم ماتكون متكلف فيها وتكون بسيطه مره علشان الكل يقدر عليها لأنو اذا اتكلف احد بزياده يحرج اللي بعده ويجبره انه يسوي نفس الشي وبدال ماتكون جمعة صلت رحم تكون جمهة استعراض وفشخره هذا اللي عندي وبس آسفه هذرت واجد .........بس انتي قلتي فضفضو هههههههه
والله حلوه واايدها بقوه بس للاسف احيانا ياتي من يعكر هذه الجمعات بمشاكل الاطفال التافهه وتتدخل...
قوقعة دلع
قوقعة دلع
تسلمولي جميعا وعلى الي يردون بعدكم نبي تصويت وارى وجزيتم خيرا اما بنسبه لرئيي مؤيده لكلام مطبخ الملحق جدا وانا بعد ماادري ليش اخترتي هذا الاسم واسفه على اليقافه بسسسسسسس
متجر ام عبدالرحمن
انا اشووف انها حلووة جدا

بس اذا ابتعدوا عن المظاهره والمفاخره باللبس والتكبر << بالنسبه للحريم

يسلمووو ع الموضوع
نونا بنت ابوها
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه بس بدون تدخلات خارجيه وهواش وبدون رسميه وبدون تكلف<<< وش بقيتي؟
روحي فداة
روحي فداة
فعلاً حلوة .بس زي ما قالوا الأخوات يخربها ..بعض الحريم الي تصغر عقلها وتدخل نفسها بهوشات الاطفال وتكبر السالفة وتخرب هالجمعات الحلوة ..ياليت نرجع لبساطة اول وزمان اول ..:(