حــــــمى البلاك بيري

الملتقى العام

السلاآآآآآآآآآآآآآآآآم عليييييييييييكم

إذا كنت لا تعرف ماذا يعني الاختصار (بي بي) إلى الآن

فأنت تعيش داخل كهف...

حمى البلاك بيري
Blackberry mania

البلاك بيري

أو الـ بيبي "Bb" اختصارا للإسم Blackberry
هو عبارة عن جهاز هاتف نقال يتيح الوظائف المعروفة للهواتف النقال مثل الرسائل سواءً القصيرة أو الوسائط والمكالمات الصوتية
بالإضافة إلى إمكانية استقبال وارسال البريد الإلكتروني عن طريق برنامج يخاص يماثل في عمله برامج استقبال البريد الإلكتروني
الموجودة على أجهزة الحاسوب المكتبية.

و هذا ما يميز جهاز البلاك بيري عن غيره من أجهزة هواتف نقالة
بالاضافة الى بعض المميزات الأخرى التي لا تعد أساسية و انما اضافية تمكنت الشركة من اضافتها أخيرا في أجهزتها

انتشر البلاك بيري في اخر عامين بين الشركات في دول الخليج التي بدأت توزعه على مديري و كبار الموظفين لديها حسب الحاجه, و حيث أن شكله لم يكن مألوف بدرجة كبيرة
مقارنة مع الهواتف الأخرى من نوكيا و سوني و غيرهم من شركات, لذا كان استخدامه بسيط جدا و من الصعب أن ترى أي شخص يحمله معه في غير ساعات العمل حتى و لو
كان مدير .

لكن .. ما حصل في الاونة الأخيرة في الخليج !!!!

صراحة شي مثير للضحك و السخرية!

فأصبح من الصعب أن ترى فتاة تمشي او شاب في المركز التجاري "المول" أو قاعد في كوفي شوب , بدون جهاز بلاك بيري!!
و أي جهاز ! لازم يكون عليه غطاء ملون بألوان فاقع لونها تسر الناظرين "صيني طبعا "

58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عمووري
أم عمووري
والله حاله .. يا جماعة الخير
الجهاز تم اختراعه للعمل فقط و لاستخدامات ضرورية

أما أن تراه في يد كل شاب و بنت و طفل و في يد كل من هب و دب, وفي يد كل من يعرف يستخدمه و كل من لا يعرف!

فهذا أمر بالفعل غريب و عجيب وسخيف ,!

يقولك وحده اشترت بلاك بيري و تمت اسبوعين تكشخ فيه, طبعا البنات مبسوطين منه بسبب خدمة الـ IM و هي الرسائل الفورية (الشات) لانها مجانية , المهم البنت ما
حصلت أحد من صديقاتها عندها بلاك بيري عشان تضيفها و تسولف معاها ! << بكمل السالفه

قامت اشترت بلاك بيري اخر و عطته هدية حق صديقتها عشان تضيفها و تسولف معاها

شفتوا الفراغ عند بناتنا لى وين وصل

المهم انا بالفعل مليت من كثر ما شوف البنات والشباب يشيلون بلاك بيري يكشخون فيه
و لهذا قررت ان ما اشتري البلاك بيري

واتمنى أن ترجع الأمور الى طبيعتها

همسة صغيره : يقولك في موضة جديدة، البلاك بيري يلبس قبل راعي الجهاز =)

" يعني البسه أصفر وانا البس مثله اصفر "
أم عمووري
أم عمووري

والله ربعنا حركات
دانة الحجاز
دانة الحجاز
يعني هو مو ضه مثله مثل غيره
راح يجي يوم وينسونه ويشوفون غيره
فارسية عربية
فارسية عربية
ههههههه
والله انك صادقة
انا زوجي شراة لي البااارح وانا والله ماطراء في بالي اشترية لو واحد باالمائة
بس عشاني قلتلة على الغداء شفت السوق امس كلن هاب بالبلاك بيري لدرجة معلقاتة على ارقابهن والله من المهماتتت
والمغرب راح شراة لي يحسب اني ابية خخخخخخخخخخخخخخ>>>>>قلت كان عطيتي قيمتة اروح اشتريلي عطررررر >>>>موب وجة نعمة
الشبلية
الشبلية
والله كثيررررررر يشترونه وما يعرفون وش الخدمات اللي موجوده فيه بس من باب التقلييييييييييييييد خخخخخخخخخخ يعني مع الخيل ياشقررررررا