انا بنت ومابي العب بنفسي>>>>>>>>>>>>>

العناية بالبشرة

اهليييييين
بليز اللي عندها خبره تفيدي وربي راح تكسب فيني اجر:44:
انا بنت لسى ماتزوجت بس دااائما المنطقه عندي مبلله وينزل افرازات كثيره ومعها ريحه كريهه:44:
فيه نصحووني بالمره والملح وفيه قالولي غسول اكليل الجبل و...و..... انا مابي استخدم اي شي الا موثوق به لاني لسى بنت ومابي العب بنفسي :icon33:
ايش تنصحووني فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يجزاكم الجنه
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة حيو
حبيبة حيو
والله ياعمري ماعندي علم يارب البنات يفيدونك بس نصيحة روحي المستشفى افضل لان سبحان الله ماتضمنين اي شئ لان توك بنت وشوفيني متزوجة ومااحط شئ خوافة والله تجيني التهابات احيان اروح المستشفى واحيان اطنش الله يشفيك ياقلبي
ذكرتني
ذكرتني
رفع

الله يشفيك

فعلاا اخاف تستعملين شي ويضرك
الجوهره بنت م
الجوهره بنت م
مشكورين ع المرور والله يجزاكم خير
بس بليز فيدووني بشي غير المستشفى يعني معقوله ماتعرفون شي يوقف السوائل ويخفف الروائح؟؟:44:
المره شرايكم بها ..؟ وغسول اكليل الجبل؟
فراوله جده
فراوله جده
هلاحبيبتي لاتحطي اشياء من البيت اشتري اشياءطبيه اورروحي لدكتوره نساء
وانصحك تشتري من الصيدليه ملح خشن فيمي اسمه (فيمي)قولي للصيدلي ابغى ملح فيمي وطريقته انك تضعين كيس من الملح في طشت كبيراووسط وتصبي عليه مويه وتجلسي في الطشت من 10دقايق الى ربع ساعه مع غسل المنطقه طول مانتي جالسه بدون ماتدخلي يدك اتمنى فهمتيني ولماتطلعي من الحمام نشفي المنطقه بمنشفه نظيفه وحاولي ماتلبسي اندورويروانتي بالبيت وان شاءالله تزبط معك اهم شي المنطقه بعدغسلها دائما نشفيها لان المويه تسبب الرطوبه وبعدها تجيك الفطريات والبنات ان شاءالله يفيدونك وان جربتي طريقتي وعجبتك مابي منك غيرالدعاءان الله يرزقني الحمل هذا الشهر
فراوله جده
فراوله جده
على فكره الملح راح ينشف لك المنطقه ويجففها من الافرازات