Om-7eDaR

Om-7eDaR @om_7edar

عضوة نشيطة

الحـــــــــل في السعوديه وبعدين لقيته بالكـــويت

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي اشلونكم شخباركم

ندخل بالموضوع بعد محاولات عديده فاشله إني انزل 5 كيلوات من وزني فقدت الأمل بس ظليت احاول احافظ عليه المهم وصلني خبر إني راح اروح السعودية حق العمره قلت يااااااااااااااااااااااااااالهوييييييييييييييييييييييييييي
انا اهني وماسكه عمري من العيش
هالمره السعوديه اللي فيها المندي الأصلي :o طبعا ما طوفتها رحت يوم كنت بالمدينه المنوره
شفت مرت عمي بيدها علبه دائريه لونها برتقالي قالت لي هاذي تهضم وتنزل الأكل المهم ما صدقت خبر ورحت شريت 4 منه الواحد ب 10 ريال من الحواي او العطار انزين وقمت آخذها بعد العشا بس ماكنت اكثر عيش يووووووم رديت من العمره ولا اشوف نااااااااااازله 3
كيلوات طبعا مع ملاحظه الغوووووووووووص بالاكل يعني ما خليت ككاو بطاط حلاو إلا كليته
بعدين ظليت اسبوعين آكل خفيييييييييف وبعد النوم آخذ هالحبه والله يا بنات اسبوعين صار وزني 49 اسمع العلبه (فوم لكس) :41: و أي أساله اانا جاهزه
:27:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة على المعلومه ...

من وين خذيتي الحبوب ؟؟
وبجم سعر العلبه ؟؟
فاتن وبس
فاتن وبس
تراها عاديه مجرد مسهله

يعنى لو اكلتى اكله دِسمه تنفع معاك

عشان توخر شعور التخمه لا اكثر

ماتنحف ولا شي انا لى سنين مستعملتهاا

لو كنتى تقصدين الحبوب اللى بالعلبه الاورنج الحديد
نهر الجنة
نهر الجنة
ممكن أختي تقولين لي وين حصيلتيها بالمدينة وكيف طريقة إستخدامها وكم نزلت عليها
ولك جزيل الشكر
Om-7eDaR
Om-7eDaR
^^بنت الكويت^^: مدام انتي بنت ديرتي روحي السالميه القديمه اللي اجبال مارك اسبنسر في حواي أو تلاقينه في سوق السالميه المعلم اللي يم دوار الجوازات محل حواي سعره 750 فلس وتراها ما تسوي مغص نفس المسهلات الباجيه
فاتن وبس : مشكوره حبيبتي على مرورج يمكن انتي ماانفعت معاج عشانج كنتي تاكلين
بس انا كنت اتعشا رقي بالمقدار اللي ابيه (بطيخ) بس وغداي فتوش ونزلت عليه 5 كيلوات

نهر الجنة : والله حبيبتي انا كنت ساكنه في فندق الأندلس اللي اجبال الحرم وتحت الفندق كان في سوق وحواي أو عطار اسمه ( fam-lax) علبة برتقاليه بالكتبه الزرقه
والله حبيبتي انا كنت اتريق بيضه مفيوحه بس مو دايما لأني ماحب اتريق وغداي يكون سلطات ( فتوش او تبوله)
وعشاي شريحه كبيره رقي (بطيخ) واذا زياده اييب وبعدين قبل لا انام آخذ الحبه انا نزلت عليها من 54 لييييييييييييييييييه 49 تقريبا

:26:
@ الرسامة @
@ الرسامة @
انزين ما حسيتي باعراض جانية ؟؟؟

غريبة احنا جربنا ام اربعين دينار ما سوت شي 000 750 فلس تضعف !!!!!

اذا رحت السالمية بشتري وبقولج