حياتي والسكن اللي احلم فيه...خبرتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمةالله ارجو انكم تقرون موضوعي وتقولون لي التصرف الحكيم انامتزوجة من 3سنوات ماعشت مع زوجي الا ايام الخميس والجمعة فقط وايام الاجازات السنوية الوضع موعاجبني ولا عاجب اخواني لكن مايقدروايتدخلوا فيني السنة لاولى كملت فيها دراستي عند اهلي لأن زوجي كان موظف في مدينة0اخرى المهم خلصت0دراسةوالمفروض اروح اسكن مع زوجي لكن زوجي رافض الفكرة يقول خلك عنداهلك وانا وافقت على مضض0 ومو عاجبني ابد0 قال بعد كم شهر اشوف خلال الشهور هذي حملت وتركني عند اهلي بعذر تعب الحمل تركته على راحته وجلست عند اهلي ولدت ومستعدة0 اسافر معاه0لكن عارض .فكرة السكن معاه وقال مالك ومال0 الغربةهنا0تتونسين .بأهلك.0 خليك.0 عندهم .0وراحت .0السنة .0الثانية .0من .0زواجي0 وانا.0 متشتتة .0بين.0 اهلي.0 وبين .اليومين .0اللي.0 اقضيها.0 عند.0 اهلي .0والان.0 اتم0 .السنة.0 الثالثة0 .من.0 زواجي .0وان .0غير .0مستقرة .0لا .0نفسيا0 .ولا.0 اسريا.0 خلال.0 السنوات .0هذي .0ياما0 .تفاهمت .0معاه.0 بالطيب.0 بالقوة.0 بالزعل .0بالمقاطعة.0 بالاقناع .0لكن .0مافيه .0فايدة.0 تعبت.0 معه .0اخر.0 مرة.0 قال0 .انا0 .وش.0 لي.0 في.0 الحياة.0 معك .0اذا .0كل0 .ماجيت

تابع.

21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجددة الأمل
متجددة الأمل
وانتي زعلانة .ادور. على مرة ثانية وش .تتوقعون ؟؟؟؟.سلمت .0امري .0لله.0 وسكت .0مثل .0كل.0 المرات .0اطلع .0انا .0غلطانة.0 واتنازل .0واكمل.0 حياتي .0معاه .0وانا .0ساكتة .0احسن.0 لي.0 قولوالي .0كيف.0 اتصرف .0تعبت0 .ابغى.0 ارتاح0 .في.0 بيتي ابغى .0اعيش.0 مثل.0 كل .0المتزوجات .0كرهت.0 حتى.0 سيرة0 .ان .0فلانة.0 تزوجت .0احسدها.0 على .0انها .0بتروح .0على .0بيتها.0 مو .0مثلي0 .لكن.0 غلطتي .0اني.0 كملت .0دراستي .0عند .0اهلي .0اعض.0 اصابع.0 الندم .0عليها .0الله .0لايعيدها0 .من .0دراسة.0 خربت .0حياتي .0
الأمل الظامي
الأمل الظامي

السلام عليكم

اولااااااااااااااااااااااااا

واهم شي ...

الصبر ثم الصبر

يا اختي لاتياسي حاولي تفهمي الاسلوب اللي

يقنعه وبدهااااااااء مثلاااااا

انا احبك ولا ااااا اقدر اصبرعن بعدك

وانا طفشاااانه خذنا عندك بس اسبووووووع

وانتي وشطارتك في ذاك الاسبوع لايحس

ابدااااااااا ابدااااااا انكم عبء عليه او انكم مسؤوليه هذا

اذا كان يتهرب عشان المسؤوليه

اما اذا كان مايبي احد يتحمل مسؤليته

قولي الناس ملوا منا طفشوا من طلباتنا

وكذا

والبنات ماااااااااااااااا بي يقصرووون

يالله يابنات ياحكيمات

وارجع اقوووووووووول

الصبر ولاتخربين بيتك

تحيااااتي

مشاعر هادئه
مشاعر هادئه
انا صراحه مستغربه من وضع زوجك ؟ ...... فيه زوج بالدنيا عادي عنده يعيش في تشتت!!!! هو في مكان وزوجته في مكان ثاني
الدراسه مالها دخل كثير يكملون دراستهم وبعد مايخلصون من الدراسه يرحون مع ازواجهم  ... واضح ان زوجك مايبي يتحمل مسؤليتك انتي والطفل يبي يطلع ويسهر وماله خلق تحمل مسؤوليه .... طيب خلي اهلك يكلمونه ويعرفون وش الاسباب اللي مانعته انه يحط لك بيت وياخذك تعيشين معه
lmooo%
lmooo%
اختي تبين حل قوليله انا ابي بيت لي اذا بتوافق حطه لي واذا لا انا مو لك اما انك تقعدين مشتته لا مايصير ترى انا نفس حالتك كنت ادرس بس الحمدالله لما خلصت انجبر اننا نحط بيت بروحنا والله يسخره لك
معقولة تنساني
خلي اهلك يتدخلون بالموضوع