مجروحه وفي دموعي حراره ما يعلم بحالي الا ربي

الأسرة والمجتمع

مدري كيف ابدء عشان افهمكم وضعي..انا الحمدلله عايشه حياة سعيده مع زوجي بيننا حب وتفاهم كبير رزقنا الله ببنتين زي القمر وزاد ترابطنا بعض اكثر واكثر انا احبه والله لو يامر على روحي لاعطيه..لكن المفاجاه اني اكتشفت انه معاه وحده يحاكيها على االماسنجر..انصدمت لما قريت الكلام اللي بينهم تمنيت الموت ولا اشوف اللي اشوفه..بس وش تتوقعون سويت..سكت وكاني ما شفت شي ماني عارفه الموقف اللي لازم اسويه..انا مالي الاهو بعد الله سبحانه..لا ام ولا خوات ولاصديقه هو عالمي شفت معاه الحنان اللي ما عرفته في حياتي اخاف اني اسوي شي يزعزع الحب والثقه اللي بيننا بس ياعالم انا بانفجر من القهر ..قولو لي في احد مثلي مرت في هذا الشي ؟وكيف تصرفت؟
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**العنـــود**
**العنـــود**
والله غلط انك تسكتين عنه لان رح يتمادى حبيبتي ...حطي نفسك مكانه هل رح يسكت عنك...ناقشيه بهدوء وبيني لك انك زعلانه وان عندك كرامه ولاترضين على نفسك وحبي نفسك اكثر لان محد رح ينفعك
hams999
hams999
ياقلبي خليك قويه و واثقه
و واجهيه
وخليه يشوف الي قريتيه
ولاتخافين او ترتبكين
لاتسكتين عن الخيانه
واجلسي في بيتك معززه ومكرمه
وهو بيحس بالغلطه
ترا انتي الغاليه وام عياله
والبنت الي معه للتسليه وبس
الله يفرجها عليك ويحنن قلبه
JuST fofo
JuST fofo
كل الرجال يكلمون وخصوصا الخليجيين
قليل جدا الزوج ما يكلم
وهذا راجع لعده اسباب
منها اسباب شخصيه متعلقه بالزوج فقط
ومنها اسباب متعلقه بالزوجه
ومنها اسباب متعلقه بالزوجين معاً

ــــــــــــــ

المتعلقه بالزوج فقط يكون منها انه قائم بواجباته على اكمل وجه في بيته الزوجي
ولكن يكلم او يحاول يتواصل مع بنات لعدة اسباب منها ان الرجل الشرقي يتميز بالكذب , ويحتاج انه يمارس كذبه على ناس ما يعرفها
يعني صعبه يجلس يسوولف مع زوجته في مواضيع كلها كذب في كذب و منها برضوه للاسف ان اغلبهم لهم سوابق قبل الزواج , وبعد الزواج بفتره يحن لماضيه ويبدأ يتواصل مع بنات خارج بيته ومنها ان بعض الرجال ما يقدر يبوح بكلام غير لائق مع زوجته واقصد يقول لها وش يبغى بالضبط في غرفة النوم , وعشان كذا يبحث عن بنات النت حتى يخرج ما عنده

ـــــــــــــــــــــــــــ

اما الاسباب المتعلقه بالزوجه

فهنا يكون الزوج يبحث عن اشياء مو محصلها عند زوجتها
يمكن شكلها
يمكن طريقه التعامل
يمكن النظافه
يمكن الاهتمام
وغيره

وهنا تقدر الزوجه تسيطر على الموضوع وتلبي كافة احتياجاته خصوصا اذا وضح الزوج عيوب الزوجه بشكل متكرر

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاخير وهو المتعلق بالزوجين معا
فهنا تكون فيه مشاكل قائمه بين الزوجين
اما مشاكل ماديه او جنسيه او غيرها من المشاكل اللي يكون فيها الزوجين مشنركين
وهنا يحاول الزوج البحث عن حياة محرمه سعيده تماثل الحياة الزوجيه في كيفية التعامل

ــــــــــــــــــــــ

انتي شوووفي وتوقعي وين زوجك يكون من هالثلاث

واللي كتبته مجرد وجهة نظري , ممكن صحيحه وممكن خاظئه

الله يوفقك وييسر امرك
عائلتي هي عالمي
الله يسعدكم انا طرحت الموضوع لاني بحاجه لكلمه يمكن تمسح على قلبي ترى انا مو سلبيه بس من الصدمه مو عارفه تذكرت وحده قد قالت ان اكبر مغفله اللي تقول زوجي يحبني
هتاف المحبة
هتاف المحبة
ياحبيبتي...المواجهة هي الخراب والفساد وبداية الدماروالتمرد..اختاه هذه الامورلايكفي ان تستشيري فيها الامن هم اهل للاختصاص وذوي الخبره من المستشارين...واحيانا التلميح وذكربعض التجارب لاناس..خيرحل يعني تذكري له قصة وحده في المنتدى وتتناقشي معه بالحل وتبيني له انه كيف زوجها يعمل كذا وانه كما تدين تدان وخاصة عندك بنات..واياك والمواجهة فقدثبت فشلها مع الجميع لانه ستاخذه العزةبالاثم وقد يعلنها لك ولايهتم بك ..وعليك بالدعاءله ان يحفظه الله من هذه الامور..والله يفرج همك ويطمن قلبك..وروحي لمنتدى بلقيس ففيه حلول للرجل الخائن..