فضفضه

الملتقى العام

مساء الخير على الجميع بنات فيني ضيقه واكتئاب أحس أبموت من الطفش والحل يا جماعة الخير :icon33:الدوره متاخره علي يمكن لخبطة الهرمونات لها دور :( وربي حاسه نفسي مخنوقه لا جيران ولا أحد أسولف معاه واهلي مو عندي متضايقه :icon33: مدري الموضوع مكانه هنا والا وين انا مدري وش قاعده أقول بس فيني شي مو طبيعي ملللللللللللللليت فراغ اربع وعشرين ساعه مقابله النت آستغفر الله العظيم >>فضفضه
5
487

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارب تحفظ الغالين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خير الله يرحمنا برحمته ويغفرلنا اللهم آمين مشكوره فديتك
ام غلاتي وسعودي
والله كنك تتكلمين عني لا جيران ولا اروح ولا اطلع مغير مقابله النت من جد فرااغ وطفش

بس انتي حاولي تسلين نفسك في اي حاجه مفيده

طيب وين زوجك اجلسي سولفي معه وتقهوي انت وياه مثلي لا طفشت سويت الحلا والقهوه وكشخت

وجلست اسولف مع ابو الشباب

وترا الدنيا حلوه بس احنا مو عارفين لها وسعي صدرك بس ولا تخلين الشيطان يضحك عليك

اذا الدوره متاخره معك روحي اكشفي يمكن تكوني حامل الله يرزقك

وانا مستعده اتواصل معك على المسن
يارب تحفظ الغالين
والله كنك تتكلمين عني لا جيران ولا اروح ولا اطلع مغير مقابله النت من جد فرااغ وطفش بس انتي حاولي تسلين نفسك في اي حاجه مفيده طيب وين زوجك اجلسي سولفي معه وتقهوي انت وياه مثلي لا طفشت سويت الحلا والقهوه وكشخت وجلست اسولف مع ابو الشباب وترا الدنيا حلوه بس احنا مو عارفين لها وسعي صدرك بس ولا تخلين الشيطان يضحك عليك اذا الدوره متاخره معك روحي اكشفي يمكن تكوني حامل الله يرزقك وانا مستعده اتواصل معك على المسن
والله كنك تتكلمين عني لا جيران ولا اروح ولا اطلع مغير مقابله النت من جد فرااغ وطفش ...
مشكوره يا قلبي وربي كلامك ريحني بس وش آسلي نفسي فيه ما عندي الا ذا النت زوجي موجود بس هو هادي واذا سولف سوالفه كلها جد وعن المستقبل وطموحه ما فيه شي جديد :42: اذا على الحمل حللت ولا طلعت حامل بس مو راضيه تنزل الدوره وانا ما ابي احمل الحين الله يكتب اللي فيه الخير اذا تبغين نتواصل مسن ارسليلي ايميلك خاص:26::26:
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم