ابغى اخيط (( تنانير ,, بلايز ,, فساتين نعومة وخفيفة )) ؟؟

الخياطة والتطريز

السلام عليكم ..

انا عندي هواية خياطة ونفسي اخيط .. :icon28:(( تنانير ,, بلايز ,, فساتين نعومة وخفيفة ))

بس كيف اعرف المقاس وكيف ارسم على القماش من غير باترون ( يعني ارسم الباترون او الموديل على القماش مع المقاسات )
8
8
8
الي تعرف الطريقة تعلمني .. او اعطوني روابط مفيدة << بس تكون عربية :42:

يلاااااااا شدو الهمة وساااعدوووني :26:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة سآآآآدة
قهوة سآآآآدة
افااااااااااااااااااااااااا ما هقيتها منكم ياااااااااااا بناااااااااات حواااااااااااء :09:

اهئ اهئ << زعلتوني :(

ويييييييينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر1987
سحر1987
حبيبتي سوي بحث في جوجل
lavender*
lavender*
انا مثلك ماعندي مراجع ابدا كلها انجليزي اللي عندي وجالسة ابحث بالنت واتعلم وانا اصلا صفر بالخياطة لكن حبيتها واضطريت لها

وانصحك ......

في موضوع اسمه مبادئ واساسيات الخياطة رهييييييب شامل لكل شي اما اقدر اعطيك رابطه لانه ممنوع بس اكتبيه في جوجل ويطلع لك وعلى فكرة كل المنتديات تسرقه من بعض

بعدين اذا تبغي تتعلمي الخياطة على اصولها انصححححححك لاتترددي بموقع اكاديمية بنت مفيد لتعليم الخياطة .للخياطة المحترفة بنت مفيد .كانت عضوة معانا في عالم حواء سجلي عندها ماتندمي ابدا ،(اخاف يكون هذا الكلام ممنوع كمان ،)،،مشكلتهم مافي تجاوب وبطيئين لكن خذي كل العلم كله منهم

اما الخياطة في عالم حواء اغلبها دروس متفرقة وورشات واعمال مصورة تقدري تقولي خياطة على الخفيف ،،،راجعي فهرس الخياطة وتعرفي ،،،و بعض المواضيع اختفت الصور منها للاسف وفقدت قيمتها تماما تماما
لكن ميزة البنات هنا حبوبات ومتعاونات وخفيفات ويردوا بسرعة وينقذوك لو عندك مشكلة معينة اثناء الخياطة او استفسار بسيط الله يجزيهم كل خير
كنانة
كنانة
عندك موقع بوردا ستايل فيه افكار كثير حلوة وبالصور بس بالانجليزي
حاولي تترجميه على جوجل بيفيدك كثير
قهوة سآآآآدة
قهوة سآآآآدة
حبيبتي سوي بحث في جوجل
حبيبتي سوي بحث في جوجل
الله يجزاك الخير ...... :26: