ام دندون

ام دندون @am_dndon_1

عضوة جديدة

اللاكي بامبو!!!!!!!الى كل من تعشق جمال النباتات الطبيعية!!

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم
خواتياشلونكم والله وحشتوني وايد ما ادري تتذكروني
خواتي من منكم يعرف شيء عن نبات البامبو اللي يحطونه للزينه في البيت في مزهريات وتحته يكوب فيه الوان من الكريستال للزينه
محتاجه مساعدتكم
مع السلامه:27:
53
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROMEE
ROMEE
السلام عليكم خواتياشلونكم والله وحشتوني وايد ما ادري تتذكروني خواتي من منكم يعرف شيء عن نبات البامبو اللي يحطونه للزينه في البيت في مزهريات وتحته يكوب فيه الوان من الكريستال للزينه محتاجه مساعدتكم مع السلامه:27:
السلام عليكم خواتياشلونكم والله وحشتوني وايد ما ادري تتذكروني خواتي من منكم يعرف شيء عن نبات...
البامبو المحظوظ
هو نبتة تحب الماء ومعمرة طويلا تتحمل الظروف الصعبة
ولا تحتاج غير إضافة الماء باستمرار
على الا تزيدي الماء عن مستواه المعتاد
لأنك كلما زدتيه كلما اخرجت جذور زيادة

نبتة رائعة جدا
وهي تطول كثيرا
ممكن تعيش بدون ماء 15 يوم او زيادة حسب الطقس
وبدون تربة..
تتحمل الظلام والضوء أيضا

أرجو ان تقتنيها فهي جميلة في مزهريات بأعناق طويلة ممتلئ بالكرستال او الحصى الملون
ام دندون
ام دندون
السلام عليكم خواتياشلونكم والله وحشتوني وايد ما ادري تتذكروني خواتي من منكم يعرف شيء عن نبات البامبو اللي يحطونه للزينه في البيت في مزهريات وتحته يكوب فيه الوان من الكريستال للزينه محتاجه مساعدتكم مع السلامه:27:
السلام عليكم خواتياشلونكم والله وحشتوني وايد ما ادري تتذكروني خواتي من منكم يعرف شيء عن نبات...
السلام عليكم
اشكركم كل الشكر
:26:
roma88
roma88
اخواتي من يمكن 5 او 6 شهور وعيدان شجرة البامبو مافي تغير:29: عليها :time:مع العلم ان كمية الموية الافي الاناء هي نفسها مابغير كميتها في كل مرة احطلها الموية في نفس المستوي :44: طيب اكترالموية حتي تطول ؟ ولاكيف:o
اخواتي من يمكن 5 او 6 شهور وعيدان شجرة البامبو مافي تغير:29: عليها :time:مع العلم ان كمية الموية ...
اهلين بالغاليات

عندي نبات البامبو

ومره عاجبني شكله

ودي اعرف كيف اكاثره

ولاحظت شي

في راس العرق مصبوب شمع ومن عنده تفرعت الاوراق

فما ادري ليش حاطين عليه شمع

واشكركم مقدما
ام عزان
ام عزان
roma88 roma88 :
اهلين بالغاليات عندي نبات البامبو ومره عاجبني شكله ودي اعرف كيف اكاثره ولاحظت شي في راس العرق مصبوب شمع ومن عنده تفرعت الاوراق فما ادري ليش حاطين عليه شمع واشكركم مقدما
اهلين بالغاليات عندي نبات البامبو ومره عاجبني شكله ودي اعرف كيف اكاثره ولاحظت شي...
مرحبا اختي

راس العرق هم فاصلينه حتى يزرعونه

وممكن تكاثرينها على هالطريقه اذا كنتي تعرفين لها

اما الشمع حتى لا تتكاثر فيها الحشرات
roma88
roma88
roma88 roma88 :
اهلين بالغاليات عندي نبات البامبو ومره عاجبني شكله ودي اعرف كيف اكاثره ولاحظت شي في راس العرق مصبوب شمع ومن عنده تفرعت الاوراق فما ادري ليش حاطين عليه شمع واشكركم مقدما
اهلين بالغاليات عندي نبات البامبو ومره عاجبني شكله ودي اعرف كيف اكاثره ولاحظت شي...
اشكرك اختي على تجاوبك

لكن مافهمت طريقه التكاثر:26: