اداب الكلام مع الزوج هل لها حدود والا كل اللي بقلبك تطلعينه والوضع يكون عادي زي ماتجي

الأسرة والمجتمع

مسااااااااااء الخير على الحلوين
كيفكم ورمضااان كبارك عليكم والله يجعلكم ان شاء الله من صوامه وقوامه

حبيباتي انا محتاجه منكم دروس خصوصيه وخاصه للي مر على زواجها اكثر من 10 الى 14 سنه يعني خلاص خابزين الرجال وعارفينه

نبي منكم تنورونا احنا ياللي تونا متزوجات والا اللي تونا حق ابو3او5 سنوات زواج في طريقه الكلام مع الزوج يعني اش هي الحدود في الكلام مع الزوج يعني في فرق لمن انك تكلمين اختك وفي فرق لمن تكلمين زوجك
وفي وقت الزعل بينك وبين زوجك وبعد فترة يجي زوجك يراضيك اش الكلام المناسب اللي المفروض الوحده تتلفظ فيه لمن زوجها يراضيها يعني تقول كل اللي بقلبها وانك وانك وانك<<< مثلي :09:
والا تسكت الوحده والا على طول تشيل قشها وتمشي والا والا والا

يعني باختصاااااار شديد والزبده من الموضوع كلله

ابغى وحده خبرة في التعامل في طريقه الكلام والحوار والمناقشه مع الزوج سواء وقت الفرح او الغضب

ولو في اتيكيت معين ياليت تقولونه لعل وعسى نتنور نسير شطورات ونعومات في زعلنا وفي فرحنا

وسلامتكم

:26::26::26:
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
حتى انا ودي اعرف خخخخخخخخخخخخ

ماقبل الفجر
ماقبل الفجر
رفع مالي خبره طويله
روادة
روادة
واالله انا زيك ابو 5 سنين للحين هههههههه

بس موو كل شي اقوولة ... طبعا عفوية بكلامي بس في كلام احاذر منه

خاصة اللي يزعله ..

وحاول اقووله على كل شي اقوله ابشرر .. والحمدلله هالشي خفف من مشاكلنا كثيرر

.....

ونصيحة خليييك نعومه ودلووعة بكلامك لو مو دايم بس لاتحرمية من الدلع
شموخي غير1
شموخي غير1
يااااااااحلوات الله يعطيكم العافيه
والله اني احس اني فدغه بالكلام اللي خبركم يوووة يابنات والله ياكلام يقلونه بالمسلسلات انا اموت واستحي وفين وفين اقوله ويفضل حتى بالظلام علشان ماشوف عيونه وحتى لوخبصت ظلام بالله لاتشرهون علي هع هع هع
لكن انا اقصد لمن تكوني منفعله منه ويجي يراضيك ويقول لك وش مزعلك اقول له انت مزعلني انت فقعت لي قلبي

كذا اقصد
صمت اذاب الجليد
هههههههههههههه ايوه الله ودي اعرف ايش حدود الكلام معاه انا مشكلتي حساسه على اتفه شي واذا زعلت طلعت كل اللي بقلبي ماعرف اتكلم بشويش اصارخ وانت فيك مالا فيك وانت وانت وبالنهايه اندم وكل يوم اقول بغير هالطبع بس ماش عجزت
ايه على فكرة انا ام سنتين ههههههه عطونا خبراتكم ياامهات عشر سنين