Alshikah443

Alshikah443 @alshikah443

عضوة نشيطة

جنون رسمي ؟؟؟

العناية بالبشرة

مرحبا خواتي ...

أول شيء الكل بيلاحظ انه الموضوع ماله خص بمشكلتي :42: ( انزين ليش كاتبتنه ، ما حد يسألني ما ادري :hahaha: ) ، بس صراحه جننتوني والله يعني استوالي جنون رسمي من مواضيعكم :eek: :o :22: ، بليز اللي تكتب اي موضوع تكمله يعني اللحين انا محتاسه بنات جربو كريم زين الاتات لتكبير الصدر بس نفع للخدود والشفايف انزين هل هو مضمون يعني نتايجه اتبان وبعدين ليش كل وحده اتنزل موضوع خاص بالبشرة بليز اتكمله يعني اتقول النتايج متى اتبان اتقول شو مؤثراته اتقول كل الاسأله اللي تخطر على البال، والله اتخلون البنات متلعوزين صراحه :3_3_103: ، واللي ينرفزني اللي اتنزل الموضوع وتقول بتابع وياكم على الخاص يا ويلي على القهر :mad: يعني انتي اللحين متعبه عمرج ليش انزين كتبي خلي البنات كلهم يستفادون :hmh: ، يالله اللحين ردو عليه منو جربت كريم تكبير الصدر من زين الاتات وياليت اتقول النتيجه وهل هي مضمونه ولا لا ؟؟؟

ادريبكم بتلبسوني ، بس الله خلني اطلع الغيض اللي فيني منكم ... :angry:
7
751

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكو اسامي
ماكو اسامي
عمك اصمخ
ما ادري ليه البنات اللي يبلشون تجربة شي ما يكملون على الاقل يقولون التجربه فشلت
المهم اختي جربت الكريم بس ما نفع كلش معاها
بس اخت لنا اهني ذكرت انه نفع ويه خدودها بس
والله اعلم

كريم مال زين الي يمنع ظهور الشعر ما نفع وياي كلشش شريت علبتين وبخلص الثانيه الحين ما لقيت فايده
عود مبخر*
عود مبخر*
كلامكم صح و الله ننتظر الرد و يعلقونا

لا احنا الي شريناه و جربنا ولا احنا الي عرفنا تجربتهم
Alshikah443
Alshikah443
تسلمون خواتي على الرد :27: ، ماشاالله كمن وحده دخلت الموضوع ولا ردت يعني تعقيب بسيط على الاقل :( لو كنت كاتبه وصفه كان الكل مدح حريم ما تنلامون :angry: ، على العموم بارك الله فيكم ما قصرتو والله ، بس ياليت المشرفات :mex: العزيزات ينبهوا على هالشيء يعني اللي تكتب موضوع اتكمله ، والسموووحه ...
دلوعة توأم روحي
هلا

و كلامك صحيح 100%

عن نفسي ما اجرب خلطات البنات لان بصراحه احيانا تخوف و ما تكون مضمونه و خصوصا البنات ما يكملون مواضيعهم يخبرونا بالنتيجه :27:
Alshikah443
Alshikah443
الحمد الله حد شهد وياي تسلمون والله خواتي ، الله ينول اللي فيي بالكم ويرزقكم الجنه ، والله الوحده تحتار من كثر المواضيع والتجارب ، والله استوين فيران تجارب على هالبشره ياحليلها ...