#حروف-انثى#
#حروف-انثى#
اللهم من اراد ديننا وعقيدتنا وبلادنا بشر وسوء وفساد فشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره واكفنا شره بما شئت وكيفما شئت

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
امنية 14
امنية 14
بالتوفق
الاماني99
الاماني99
اللي تقول ان البائعات يفتقدون للخبره في البيع اجل الهندي اللي كان يبيع لكم واليمني هذولا عندهم خبرة والا لانه رجل ماتكلمتم عليهم اما البنت الضعيفه المسكينه اللي تعمل باخلاص وبكل جهدها تغتابونهم وتتفلسفون عليهم حبيباتي هم طالبات رزقهم والحمد لله ان رزقهم مو بيدكم  بلاش تفلسف يمكن ربي يحطكم مكانهم في يوم واللي تقول كثر الفساد في المجتمع بسبب التانيث انا اقول كل يرى الناس بعين طبعه تاكدوا قبل ماترمون اعراض الناس وتقذفونهم انه فيه حساب وعقاب يوم لا ينفع لا مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم الفساد منتشر بكثر بسبب التقنيه ومن قبل التانيث فاعتبروا يا اولي العقول المريضه يامن ترون الناس باعين اطباعكم ابعدةا عن الظن باعراض الناس حتى ربي مايبتليكم في اغراضكم الدنيا دوارة وانا والله اعرف بنات كثير ساعدوا اهاليهم فلا تظنوا فيهم ظن السوء
الزهرة البيضآء
الزهرة البيضآء
الله يرزقنا ويرزقهن الرزق الحلال بالتوفيق لهن
هيا الروح
هيا الروح
الصراحه ابتلينا بالمنتدى بالمريضات نفسيا الله يشفيهم ويصبرنا على وجودهم
اللي شفته بنات محترمات وبعضهم متزوجات يدورون الرزق الحلال وبعضهن يملك شهادات عاليه لكن هذا حال البلد بطاله متفشيه ولم يجدن الوظائف التي تليق بهن وبمستواهن الدراسي . أتكلم على الجامعيات
ومن خلال مشاهدتي لهم انهن يبذلن قصارى جهدهن للإرضاء صاحب العمل والزبونه في نفس الوقت
ولديهم من اللباقة وحسن التعامل والإحتشام في حجابهن الله يزيدهم يارب. ويحفظهم من كل شر يتربص فيهن وخصوصا من أصحاب العقول المريضه
وبالنسبه لبنات المكياج والعطور اللي أعرفه انهم. يروحون دورات تبع شركاتهم ومكثفه وفعلا وجدت البنت تشرح عن المنتج بكل فهم ودرايه
ومن خلال ممارستها زادت الخبره والمعرفه بمايليق ببشرة الزبونه
واتوقع الصيدليات لو وظفوا بناتنا بنات الصيدلة راح يثبتون جدارتهن وتمكنهن