فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
انا اعتقد ان الحلاوة ترهل وانا ماستخدم الفله لأنها ماتناسب البشرة الحساسة تولع حساسية اما الشمع احسن نوع وانا استخدم نوع من الصيدلية عارة عن شرائط صغيرة بالنعناع وتحافظ على مرونة الجلد
انا اعتقد ان الحلاوة ترهل وانا ماستخدم الفله لأنها ماتناسب البشرة الحساسة تولع حساسية اما...
مكررررر

مكررررر
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
انا اعتقد ان الحلاوة ترهل وانا ماستخدم الفله لأنها ماتناسب البشرة الحساسة تولع حساسية اما الشمع احسن نوع وانا استخدم نوع من الصيدلية عارة عن شرائط صغيرة بالنعناع وتحافظ على مرونة الجلد
انا اعتقد ان الحلاوة ترهل وانا ماستخدم الفله لأنها ماتناسب البشرة الحساسة تولع حساسية اما...
اقول يا الحبيبه يعني هو خاص بالوجه او اي شئ بالجسم

انتظر ردك :26: :26: :26:
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
قول يا الحبيبه يعني هو خاص بالوجه او اي شئ بالجسم

انتظر ردك :26: :26:
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
جربت الحلاوه والشمع والخيط واحلى شي الشمع
جربت الحلاوه والشمع والخيط واحلى شي الشمع
مشكوووووره

اشوف الكل يمد ح الشمع

ابقول لهاااا
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
اذا ماعندها شعر واضح وكثير يعني الي فيه وبر خفيف انا من رايي لا تفكر تشيل لان الشيل له بداية بس ماله نهاية !!
اذا ماعندها شعر واضح وكثير يعني الي فيه وبر خفيف انا من رايي لا تفكر تشيل لان الشيل له بداية...
والله انك صاادقه بس عجزت معهااا

خليهاا تجرب وتشووف