نسمة هواء 83
نسمة هواء 83
اكثري الاستغفار والصدقة ومع العلاج ***** الله يرزقك بالنسبة لي ماعندي اي سبب ومع ذلك احمل واجهض والحمد لله عندي ولدين والله يخليهم لي
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
اكثري الاستغفار والصدقة ومع العلاج ***** الله يرزقك بالنسبة لي ماعندي اي سبب ومع ذلك احمل واجهض والحمد لله عندي ولدين والله يخليهم لي
اكثري الاستغفار والصدقة ومع العلاج ***** الله يرزقك بالنسبة لي ماعندي اي سبب ومع ذلك احمل واجهض ...
مرحبا اختي
الله يرزقني واياك وكل متأخرة عن الحمل يااارب
انا نفس الشي عندي تكيسات ويسمون وضعي بالميض متعدد الحويصلات
اذا سووا الاشعة يلقون بالميض اكياس كثيرة وصغيرة ويقولون ماتروح وعلاجها بعد مشيئة رب العالمين المنشطات

اول شي راجعت بالحبيب وكانت الدكتورة تبي تعطيني الجلوكوفاج بس في البداية خفت ما اخذته
عطتني مانع حمل ولعب فيني وصار يجيب لي رجفة فغيرت الدكتورة ورحت مستوصف قريب وقالت لي نفس الشي بعطيك جلوكوفاج مع منظم للدورة لان حالتي مايناسبها اصلا مانع الحمل
استمريت على الجلوكوفاج والمنظم 6 شهور ومرتين جربت معهم منشط الكلوميد وابرة التفجير بس ماكتب الله لي الحمل

الجلوكوفاج سبب لي الام بالمعدة واخر شهرين ماعاد اشتهي الاكل ونفسيتي صارت دمااااار كآبة الله لايوريك

قررت اغير الدكتورة فرحت لمركز ذرية كثير مدحوه لي ووحدة من قرايبنا حملت عندهم بتوم وولد ماشاء الله تبارك الله.. المهم الدكتور قال لي ان الجلوكوفاج كثير يصرفونه عشان ينزل الوزن ويسد الشهية بس يفضل اذا ماكان الانسولين عالي اننا نستغني عنه وبعد قال لي ان الكلوميد مايناسب الكل وانه اكتشفوا بعض الحالات يمنع فيها الكلوميد من وصول الحيوانات المنوية للرحم.. وبعد قال لي ان نوع المنظم اللي اخذه وهو البروجليوتون يمنع الحمل

ووصف لي بس منشط فيمارا وابرة تفجير.. التبويض والرحم وضعهم الحين كويس بس الله ماكتب لي الحمل
هذي الحين ثاني محاولة اذا ماضبطت ممكن اشوف الانابيب واسوي اشعة الصبغة 
شاربه بيره
شاربه بيره
كلام اختي شوق ووله صحيح الكلوميد مايناسب اللي عندهم تكيسات
والبروجيلوتون مايصلح لان المبيض كسلان مع التكيس وهذه الحبوب تخليه ينام زياده وتسوء الحاله اكثر
اول خطوه في علاج التكيس تخفيف الوزن وبعدها تنظيم الدوره باستخدام الدوفاستون
وبعدها المنشط يكون الرحم جهز للحمل والهرمونات تعدلت شوي ومع العلاج صدقيني بتشوفي نتيجه
ترضيك صدقيني انا اقولك من واقع تجربه انا لي 12 سنه معاناه مع التكيسات والحمدلله عندي ولد وبنت الحين
واي استفسار عادي اسالي
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
كلام اختي شوق ووله صحيح الكلوميد مايناسب اللي عندهم تكيسات والبروجيلوتون مايصلح لان المبيض كسلان مع التكيس وهذه الحبوب تخليه ينام زياده وتسوء الحاله اكثر اول خطوه في علاج التكيس تخفيف الوزن وبعدها تنظيم الدوره باستخدام الدوفاستون وبعدها المنشط يكون الرحم جهز للحمل والهرمونات تعدلت شوي ومع العلاج صدقيني بتشوفي نتيجه ترضيك صدقيني انا اقولك من واقع تجربه انا لي 12 سنه معاناه مع التكيسات والحمدلله عندي ولد وبنت الحين واي استفسار عادي اسالي
كلام اختي شوق ووله صحيح الكلوميد مايناسب اللي عندهم تكيسات والبروجيلوتون مايصلح لان المبيض كسلان...
شاربه بيره جااااابك الله
لي سنة اتعالج بس توني احس اني مشيت بالعلاج الصحيح
كنت طول. الشهر الااام معدة وظهر وصدااع هذا غير النفسية التعبانة

بس الحمدلله لما اختصر لي الدكتور الادوية ارتحت كثير وصار التعب قبل الدورة ووقت الدورة وبعدها ارجع طبيعية الحمدلله

بس انا سؤالي لك يالغالية 12 سنة تعانين من التكيسات؟؟؟
عندك مشكلة غيرها!! والا الدكاترة ماعرفوا اللي يناسبك الا بالاخير

اكيد كل شي بإرادة رب العالمين وبمشيئته
بس حابة اتطمن لو كان فيه سبب أو لا لأن لي سنة اتعالج وما ادري اذا حالتي ممكن تاخذ معاي سنين

طمنيني ارجووووك 
رؤيا44
رؤيا44
انا معي تكيس في المبايض اصرفت لي كاوميد 50 وحمض الفوليك

ربي يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه