بنات الله يسعدكم جاوبوني ......

الحمل والإنجاب

بنات انا الحمد الله نزلت علي الدوره يوم الاربعاء مع اني كنت متوقعه الحمل بس إرادة الله وكنت قبل الدوره بأسبوع تنزل علي افرازات بنيه كل يوم وكل تقريبا ثلاث ساعات لما امسح اشوفها مع الالم في اسفل البطن والجوانب ونغزات على جنبين وغيره ولما اسأل البنات في المنتدى يقولوا ممكن علامة حمل وامس العصر وقبل نزول الدم دم الدوره العاديه حللت تحليل المنزلي لعل وعسى وطلع لي خط جدا خفيف ما ينشاف الا بالقوه يعني تحسي انه النسبه ضعيفه مره بنــــــــــــــــــات تتوقعوا اني كنت حامـــل:( :( :( ونزلت او لا علما بأن الدم من البارحه لونه احمر شديد الحمره على سواد وطبعا التحليل لحد الان عندي ماني مصدقه الخط الخفيف ولو كان فيه حمل هل تتوقعوا انه يستمر ام خلاص وانا عندي موعد الاحد الجاي مع الدكتور ولازلت احس بالنغزات على الجانبين

أدري اني طولت بس ابغى انكم تطمنوني وفيه احد صار معه كذا من قبل
5
611

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه لزوجها
نسيت اقولكم انا طحت على ظهري قبل ثمان عشره ايام وبعد ان اخذت الابره التفجيريه باربعه ايام وطبعا الطيحه هذي من اسوء الطيحات على الاطلاق بس الالم الشديد المصاحب له
زائرة
يمكن تكوني حامل سوي تحليل دم وترى الدم توه في البدايه يعني اذا كان خمل تعطيك الدكتوره مثبتات والله يكتبلك اللي فيه الخير
جـــــــــرح الزمن
ههههههههههههه
والله انك تهبلين رهيبه مره
لاحبيبتي في بنات تجيهم افرازات صفرا ويكونوا حوامل وبعضهم العكس ولاتفكري بهالشي كثير ترا انا كنت ابغى الحمل بالغصيبه لدرجة انها حتى لو تجيني ماصدق احس اني حامل ومو حامل
وماتوقع حبيبتي انه حمل لأن الخطين تطلع واضحه مرة زي الشمس
وربي يعوضك بالشهر الجاااااااااااي حبيبتي
صادقة المشاعر
ما اعتقد انه حمل0 000 الله يرزقك الشهر الجاي0