الاخت رونق الجمال الله يفرج عنك كل امرعسير تعالي

الحمل والإنجاب

انا ياعسل كل يوم اقرء نداء لك من البنات ابغاك تفهمني بس والله لك دعوه من قلب يوم الجمعه بإذن الله في الحرم اذا الله يسر لي ورحت

قرأت انه اذا الوحده تاخذ ابرة تفجير وتبغى يكون لازم الجماع بعد ساعتين ليش يالغلا
انه الحيوانات المنويه الذكريه تنشط خلال فترة الصباح الى الليل
والانثويه العكس هل هذا الكلام صحيح
6
373

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بالكريمة
رفع
رونق الجمال
رونق الجمال
هلا اختي اعتذر مافهمت كلامك اعتقد في كلمات ناقصه ماانكتبت ..
ع العموم اتذكر كلامي بخصوص الجماع بعد ساعتين للي ودها تحمل ببنت بعد ارادة الله في وجود الابره التفجيريه يعني ان الوحده فكرت للحمل بالبنت بعد مشيئة الله وودها تاخذ ابره تفجيريه تساعد ع خروج البويضه من الجريب للتلقيح الافضل تجامع بعد اخذها بساعتين او اربع في دا الوقت مايزال المهبل حمضي ولم يتهيئ للقلويه بعد ..
اما اذا كان اخذ الابره التفجيريه للمساعد ع الحمل بالولد بعد الله اذااا يكون الجماع بعد اخذها بـ 24 او 36 ساعه
عشان القلويه ترجع للمهبل ..
فراوله بالكريمة
هلا اختي اعتذر مافهمت كلامك اعتقد في كلمات ناقصه ماانكتبت .. ع العموم اتذكر كلامي بخصوص الجماع بعد ساعتين للي ودها تحمل ببنت بعد ارادة الله في وجود الابره التفجيريه يعني ان الوحده فكرت للحمل بالبنت بعد مشيئة الله وودها تاخذ ابره تفجيريه تساعد ع خروج البويضه من الجريب للتلقيح الافضل تجامع بعد اخذها بساعتين او اربع في دا الوقت مايزال المهبل حمضي ولم يتهيئ للقلويه بعد .. اما اذا كان اخذ الابره التفجيريه للمساعد ع الحمل بالولد بعد الله اذااا يكون الجماع بعد اخذها بـ 24 او 36 ساعه عشان القلويه ترجع للمهبل ..
هلا اختي اعتذر مافهمت كلامك اعتقد في كلمات ناقصه ماانكتبت .. ع العموم اتذكر كلامي بخصوص الجماع...
اقصد بنت الله ينور قلبك وعقلك يارب
حدائق فيينا
حدائق فيينا
هلا اختي اعتذر مافهمت كلامك اعتقد في كلمات ناقصه ماانكتبت .. ع العموم اتذكر كلامي بخصوص الجماع بعد ساعتين للي ودها تحمل ببنت بعد ارادة الله في وجود الابره التفجيريه يعني ان الوحده فكرت للحمل بالبنت بعد مشيئة الله وودها تاخذ ابره تفجيريه تساعد ع خروج البويضه من الجريب للتلقيح الافضل تجامع بعد اخذها بساعتين او اربع في دا الوقت مايزال المهبل حمضي ولم يتهيئ للقلويه بعد .. اما اذا كان اخذ الابره التفجيريه للمساعد ع الحمل بالولد بعد الله اذااا يكون الجماع بعد اخذها بـ 24 او 36 ساعه عشان القلويه ترجع للمهبل ..
هلا اختي اعتذر مافهمت كلامك اعتقد في كلمات ناقصه ماانكتبت .. ع العموم اتذكر كلامي بخصوص الجماع...
رونق الله يسعدك قاعده ارسلك على الخاص يقول الرسائل مليانه
المهم طيب انا قالوا لي اثنين من كبار الاستشاريين ان التوت يكون بعد الابرة التفجيريه ب48 ساعه حتى لو شفتها بالسونار نازله ويكون التوت مرتين يعني الاولى بعد 48 ساعه والثانيه اليوم الثاني
بس المشكله لو خذيت الابره بعد 48 ساعه بيوافق اليوم اللي للولد على حسبتك طيب المره الثانيه بيوافق يوم للبنت
فما ادري وش السوات
رونق الجمال
رونق الجمال
رونق الله يسعدك قاعده ارسلك على الخاص يقول الرسائل مليانه المهم طيب انا قالوا لي اثنين من كبار الاستشاريين ان التوت يكون بعد الابرة التفجيريه ب48 ساعه حتى لو شفتها بالسونار نازله ويكون التوت مرتين يعني الاولى بعد 48 ساعه والثانيه اليوم الثاني بس المشكله لو خذيت الابره بعد 48 ساعه بيوافق اليوم اللي للولد على حسبتك طيب المره الثانيه بيوافق يوم للبنت فما ادري وش السوات
رونق الله يسعدك قاعده ارسلك على الخاص يقول الرسائل مليانه المهم طيب انا قالوا لي اثنين من كبار...
هلا اختي
خلاص جامعي فقط اللي بعد 48 ساعه
اكتبي التاريخ اللي خذيتي فيه الابره والساعه