شبرونص
شبرونص
تبغين الصدق الغلطه غلطت زوجك اللي يبغى يوفر على حسابك وبعدين لو هو محتاج كان ممكن لكن لو زي ماقلتي فهو اكرم لك اك تروحي بيت اهلك لين ياخد لك شقه هذي عمر مو شهر ولا اثنين وبعدين حكايه الطبيخ ترى لاتزوديها معاهم كفايه عليهم انهم حاسين انه في ناس مشاركينهم بيتهم وبعدين كلنا متزوجات ومخلفات ما شاء الله البيوت مليانه ومعى كذا طبيخ كل يوم مو بس يومين في الاسبوع وبعدين عندك شغاله الي ما تبغيها تساعدهم بسراحه انا موفاهمه مين الي مضايق مين
1ساكنه في بيتهم
2ما تبغي تشاركي في الطبيخ يعني تبغيهم يطبخوا لك ولزوجك ولعيالك
3 ما تبغيهم يستخدموا الشغاله
يعني انا معاك انه لازم يكون لك بيت مستقل لكن من اليوم حتى يكون لك بيت وحدك لازم تشاركي في كل شغل البيت علشان مايحسوا انهم يخدموا فيك والمفروض هذا شيئ انتي تسويه من غير ما احد يطلبه منك
وبعدين سالغح ان اخته استلفت العبايه فهذي المسكينه على نياتها ومفكره ان نفسك طيبه وماراح تقولي لها شيى وخاصه انه اولا زوجك الي اعطاها المفتاح ثا نيا هي اللي قالتلك انه استلفت عبايتك مو انتي الي اكتشفتي انهم ياخدوا حاجاتك منغير ماتدري وبعدين لازم يكون فيه حسن نيه يمكن المسكينه احتاجت عبايتك ضروري سد ازمه يعني عبايتها وسخانه ولا جرى فيها شيى عادي خليها زي اختك وتقدري تفهميها باسلوب حلو انه كانتقول لك اول يعني لو قلتي لها لوقلتي لي انا من بدري كان طلعتها واعطيتك قبل لااروح بيت اهلي
العيب على زوجك انه يخليك تصرفي عليه وعلى عياله لو رجال ما قالها خاصه كلمة روحي صفي عند اختك
اما لو محتاج فهناك كلام ثاني
صلفة
صلفة
الحل ان تقنعيه
ان تسكنوا لوحدكم بعيد عن هالمشاكل والا بتنهارين حرام لازم تكلمينه والله يسخره لج
الشمعة الحزينة
الله يعينك مشكلتك لها عده جوانب 1.السكن مع اهل الزوج 2.التدخل في خصوصياتك 3.قله الاحترام حل مشاكلك انك تطلعين وتكون لك حياتك وخصوصيتك ورح تلاقين زوجك متغير ؟؟؟ مااقول الاالله يفرجلك يارب
الله يعينك مشكلتك لها عده جوانب 1.السكن مع اهل الزوج 2.التدخل في خصوصياتك 3.قله الاحترام...
&&دلوعةعبودي&&
&&دلوعةعبودي&&
لا حول ول قوة الا بالله
والله شي يقهررررررررررررر
ما اقدر اضيف شي على كلام البنات غير الله يفرج همك عاجلا غير آجل آآآآآآآآآآآآآمين