موقف افزعني هذا الصباح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الى احلى حوائيات احلى تحيه عدت اليكم بعد طول انقطاع..
عدت لكم اليوم بموقف الى الان وانا غير مصدقه لما حصل وكأنني في حلم اليوم الصباح بعد ان ذهب زوجي لعمله واطفالي لمدارسهم عدت انا للنوم ومعي صغيري ذو السنتين والنصف ولا انسى بعد ذهابهم قمت باغلاق الباب من الاعلى وتربسته استيقظ
صغيري فالعاشرة فقمت باعطائه افطاره ووضعت له التلفاز على قناة اطفال وعدت للنوم واحسست بوجودة بجواري قرابة الساعة الحاديه عشر فقلت سانتظر الى ان يؤذن الظهر فاستيقظ لاستقبال اطفالي وصنع الغداء ولم اشعر بنفسي الا عندما استيقظت الساعه الثانية عشر ولم اجد طفلي وقمت مسرعة وبحثت عنه في ارجاءالمنزل لكن لم اجدة ووجدت دراجته بجوار الباب والباب قد فتح من اعلى فتحت الباب فلم اجده عند الباب ورأيت ثلاث من خداديات الكنب قد وضعت بجوار اللفت(المصعد) لاننا نسكن بالدور الرابع اسرعت بلبس عبائتي ومن شدة الخوف لم البس حذائي فتحت اللفت وتاكدت من عدم وجودة بداخله وقمت بالنزول من الدرج لاني لا اعلم اين نزل به اللفت ولم اجده في اي دور سرت وانا ارتعد من الخوف وخرجت للشارع ونظرت يمينا ويسارا ولم اراه فكدت ان افقد وعيي واذا برجل ما ان رأني حتى اتى نحوي من مدخل العمارة المجاورة واذا به يمسك طفلي بيدة احسست وكان احدا صب الماء على راسي فسألني هل هذا ابنك قلت وانا ارتجف نعم قال لقد وجدته هنا وابلغت الشرطة وهم في طريقهم الى هنا لم اكن اعلم ماذا اقول حتى انني لم استطع ان اشكرة لاني لم اعتد على مخاطبة الرجال الاجانب وكان معه رجل اخر ويبدو انهم كانوا بانتظار الدوريه القادمة اخذت طفلي وعدت لبيتي مسرعه وانا لم افق بعد مما انا فيه فقررت ان اتصل على زوجي حتى اخبرة بالامر فقد يتطلب وجودة في حال حضور الدوريه او لاجل ان يشكر ذلك الرجل لافاجأ بان جوال زوجي مغلق .. :44:
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الذي حفظ لي صغيري وسخر له هذا الرجل هذا ما حصل معي صباح اليوم احببت ان تشاركوني فيه واسال الله ان يحفظ لنا ولكم اطفالنا وازواجنا ووالدينا وكل من نحب 
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om\retal
om\retal
الحمدلله على سلامته ربي يحفظه من كل مكروه
احرصي مره ثانيه على اغلاق الباب
غريبه2011
غريبه2011
الحمد لله ع سلامه ولدك وانتبهي مره ثانيه الصغار مالهم امان الله يصلحهم اقفلي بالمفتاح
شنطة ام امان
شنطة ام امان
ياقلبي أنتي :(
الحمدلله على سلامته
طيب ليه ماتقفلين الباب بالمفتاح وتشيلينه عنه فوق شي بدون مايعرف مكانه منشان مايصعد فوق شي ويجيبه ...
الله يحفظهم يااااااااااااارب:26:
هيونة 99
هيونة 99
الحمدالله ع سلامته
لك :26:
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
الحمدلله علي سلامتة انا لا احب هذة المواقف لانها تشيب بالانسان ...حبيبتي انتي المفروض تقفلي الباب وتشيلي المفتاح في علاق في الجدار ما يطولها او في درج غرفة النوم ... انا اولادي كبار اشيل المفتاح بعلاقة مثبتة في الجدار مايطولوها