عصير دااااااااااناو

الأمومة والطفل

مرااااااااحب
بنات وش رايكم بعصير داناو مفيد انا اعطيه للولدي عمره سنه ونص
بس في ناس تقول مو زين والكلام اللي مكتوب عليه خرطي:eek:
وش رايكم وايش تشربو اولادكم من عصيرااااات
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووع ـــتـــكم^_^
انا كنت اشرب ولدي داناو بس لاحظت انو ادمن عليييه بزياده مايرتاح الا لمن يخلص العلبه ماشالله ولا كمان يبغى ؟؟

بس ذحين قطعتو نهائيا اصلا انتبهت انو بقع الداناو ماتنظف غير بكلوركس او فاانش .. خير ماسار عصير ..؟؟

ولدي عمرو ذحين سنه و5 شهور ماشالله اشربو عصيرات المراعي ونادك اللي تجي ساده فراوله او منقا برتقال المتوفر يعني ..

ووبث
صيدلانية سنفورة
ليش مضر ؟؟ وكيف عرفوا ان اللي مكتوب عليه
مو مضبوط ؟؟؟
تحليل العصير فقط هو اللي يجزم اذا في مواد ضاره
اذا ما في دليل من مصدر موثوق اذا هي اشاعات فقط
رجـآوي
رجـآوي
انا اعطيه ولدي يوم كان صغير بس حاليا مايبيه كرهه ومافيه الا العافيه
** همسة إحساس **
أنا دكتوره نصحتني ما أعطيه لولدي لأنه فيه صبغة مضرة وبتأثر على لون الجلد بتخلي لونه أصفر وهذا مالاحظته الدكتورة على ولدي
*sublime*
*sublime*
طب انا اقولكم ليش فيه ضرر
قبل قالو لان داخل فيه محلي اسمه اسبارتام
و هو نوع من السكر الل يجي بمغلفات و على شكل حبوب يستعملوه مرضى السكر واللي مسوين رجيم

لكن اثبتت الدراسات بان محلي الاسبرتام ضار عالمدى البعيد و بالذات بشكل شبه يومي
زيادته ايضا تسبب اسهال و ليونة شديدة في البطن

استعماله عالمدى البعيد يؤثر عالجسم والدماغ ويصير رغبة الطفل بالاشياء الحالية اقوى واكبر ...مدمن حالي

اما اخر شي شفته بالجزيرة الوثائقية فاتكلمو عن عدد كبير من المحليات الاصطناعية الداخلة بتصنيع الاغذية والمشروبات و شفتهم مانعين هالمواد الضار ما تدخل حتى الدولة ....... مثل كندا ...لو جيتي تدخلينها بعلبة داناو او سكر كاندريل و طقتهم محليات صناعية ....يسجن الشخص و يحاكم لانهم يعتبرونها سموم

ايضا سمعت الدكتور في نفس البرنامج يقول ان هالمحليات ضارة و الاسبرتام او لاسبرتيم مثلا ما يتغير تكوينه غير لمن يدخل عالامعاء اثناء عملية الهضم ..... وانه يتحول لمادة سامة وضارة لمت يتفاعل مع العصارات الهضمية يقلب فورمالين او فورمالدهيد على ما اعتقد .. و بكلا الحالتين مادة ضارة

انا وقفته عن عيالي .... لكن من وقت للثاني ينزلو معنا السوبر ماركت ويشيلو علبتين او 3 صغار ... و خلاص بس اما كل يوم زي قبل عالفطور لاااااااااااااااااا