انا عندي الحل لريحة العرق المززززززعجه

العناية بالبشرة

مره قراءة في المنتدى من الاخت توليب الله يجزاها خير
عن استعمال التديتول العناية الشخصية
وصرت كل يوم استعمله حق الابط علشان الحبوب والحكه لي طلع معي بدون قصد علشان الريحه
مع الايام اكتشف ان الريحه راحة
وان الشعر خف نموه في الابط وصارلي شهر ونصف ما شلة ابغه يكثر ما كثر فكرة اني ماغيرة طريقة بس صارة استعمل الديتول وهذا هو السبب
في ناس ما ناسبه الديتول
بس انا والله مع ممتاز واكثر
الله يعطيها العافيه لي كتبت الموضوع
الرجو الرد من كل وحده تدخل
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^*راما*^
^*راما*^
كلامك صحيح
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
اختي قصدك الديتول السائل المطهر ..أم صابونة ديتول ..؟؟؟ وكيف الاستخدام ؟؟؟بالتخفيف والا شو ؟؟؟

وهل لاحظتي ان زيادة التعرق أي الماء قلت ...لاني اشكو من كثرة التعرق حتى ان ملابسي الفاتحة تعقدني ...؟؟ يصير واضح العرق من تحت الابط ..

والف الف شكر على موضوعك
non name
non name
اختي قصدك الديتول السائل المطهر ..أم صابونة ديتول ..؟؟؟ وكيف الاستخدام ؟؟؟بالتخفيف والا شو ؟؟؟ وهل لاحظتي ان زيادة التعرق أي الماء قلت ...لاني اشكو من كثرة التعرق حتى ان ملابسي الفاتحة تعقدني ...؟؟ يصير واضح العرق من تحت الابط .. والف الف شكر على موضوعك
اختي قصدك الديتول السائل المطهر ..أم صابونة ديتول ..؟؟؟ وكيف الاستخدام ؟؟؟بالتخفيف والا شو...
نفس السؤال
روميا
روميا
نفس السؤال
نفس السؤال
قصدها الله يسعدها السائل اللي في العلبة الخضراء

اسمه ديتول العناية الشخصية
شمــوووع
شمــوووع
اختي قصدك الديتول السائل المطهر ..أم صابونة ديتول ..؟؟؟ وكيف الاستخدام ؟؟؟بالتخفيف والا شو ؟؟؟

وهل لاحظتي ان زيادة التعرق أي الماء قلت ...لاني اشكو من كثرة التعرق حتى ان ملابسي الفاتحة تعقدني ...؟؟ يصير واضح العرق من تحت الابط ..

والف الف شكر على موضوعك