أمّة الله
أمّة الله
أختي في الله أحلى الحلوات أقول لك نعم وكنت قد استمعت لبرنامج فتاوى في رمضان الفائت على قناة قطر الإذاعية وأجاب الشيخ بنعم يجوز للمرأة ذلك

----------

فالبنسبة لي والحمد لله طول ما أنا لوحدي في البيت دايما القرآن شغال
وبالنسبة لسؤالك إن كان يمكنك ترديد الآيات معه يمكنك ذلك ولكن الأولى كما قال تعالى في كتابه العزيز ( وَإِذَا قُرِئَ الْقُرْآنُ فَاسْتَمِعُوا لَهُ وَأَنْصِتُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ) (لأعراف:204)

:26: :26: :26: :26:

وفقك الله وإيانا حبيبتي في الله لما يحب ويرضى:27:
زهرةالنرجس
زهرةالنرجس
أختي فى الله الحمد الله على كل شى وصلاة وسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله علية وسلم من يسرني ماكتبتة وهذة محاولة طيبة منك وتعبر عما بداخلك من ايمان تحاولى تقويتة بشتى الطرق انا كنت مثلك فى السابق ولكن والفضل لله استطعت ان اتغلب على فكرة ان عدم سماع الاغاني مشكلة كبيرة وصعبة
ذهبت مرة مع احدى قريباتي الى السوق وهى اصغر مني سنا ولكن الله منى عليها بنعمة الايمان وكنت معها بسيارة فطلبت من السائق ان يدير المسجلة لسماع الاغاني ولنكها طلبت مني وبكل احترام ان اغلق المسجلة و اخبرتنى انها تشعر بضيق بمجرد ان تسمع الاغاني وكانت كلماتها كاسحر على فعلا لقد عرفت سبب ضيقى وقلقى وتوترى كانت لاغانى ومنذ ذالك اليوم وانا اعيش براحة واطمئنان لقد اصبحت اشرطة القران و لاشرطة الدينية لا تفارق المسجلة وقد هدء البيت واستقر حتى ابنائي قلت معاركهم المعتادة فسيارة منذ ان بدأت بتشغيل اشرطة القران ادعو من الله ان يهديكي الى السراط المستقيم
احلى الحلوات
احلى الحلوات
ولكن يا اخواتي انا عم احاول لكن ما عم اقدر

انا ما عم اشغل السجلة ابدا بس المشكلة اني اضل اغني حتى لو مو بشفايفي احس انو بقلبي قاعده اغني

وبصراحة احس انو هاد الشي يزعجني كتير واحس انو هو غضب من رب العالمين علي والعياذ بالله

ارجوكم ساعدوني
أمّة الله
أمّة الله
أختي في الله أحلى الحلوات الله يفرج همك ويفك عنك كيد الشيطان
عندي لك حل بس حاولي تثابري عليه والحل هذا أنا جربته بس مش مع الأغاني جربته مع معصية والعياذ بالله طبعت في قلبي ولا أجد السبيل كيف الخلاص منها ولكن عندما تأتي في بالي أفعل الآتي
أولا أكثر من الإستغفار
ثانيا أشغل القرآن أو أقرأ القرآن
أدعوا الله أن يزيلها من قلبي
أقول اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
اتذكر أنها تغضب ربي

والحمد لله بدأت تزول من قلبي

أعلم أن مشكلتك غير ولكن صدقيني لم أجد حلا لها سوى هذا

الله يعينك ويعينا على ترك معاصيه ويقوي إيمانا به رب العزة والجلال
احلى الحلوات
احلى الحلوات
الله يجزيك الف خير يا اختي امة اله وانا عم احاول والحمد لله بدات ابتعد عنها شوي شوي

بس موكلج يعني خطوة خطوة

والحمد لله