تكفون يابنات عالم حواء

العناية بالشعر

انا لعبت بشعري شعري ماهو خشن بس من النوع اللي ينفش ورحت انا الملقوفة اشتريت كريم فرد الامريكي الخاص لشعرالخشن مرة شعر الافارقة باالاعشاب وان شعري ناعم موخششششششششششششششششششششششن بس اللقافة قرافة ولا كان عندي مناسبةمهمة قلت اذا يفرد شعر الافارقة اجل بيخلي شعري حرير وان شاء الله مااخذ 5دقايق الاوالشعر ذايب بلاستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيييك ويطيح لاهو قصير يعني مايتدبر وابكي قلبت يومي بكاء وحزن والحين صاير مثل القنفذ تعرفوه واقف موراضي يتمدد حطيت ماخليت لازيوت ولاكريمات والاخ مخشب واقف كاني شايفة جني بسم الله علي وش اسوي وش الدبرة ردوا تكفون لاوهذي مو اول مرة العب فيه لكن تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتووووووووووووبة بعد كذاانتظر ردكم الله يسعدكم اسعفوني
8
667

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون كحّال
عيون كحّال
حبيبتي شهود ماودي اضحك بس اسلوبك هههههه يضحك
الان طيران تجيبي ملعقتين مايونيز ومثلها زبادي وملعقة كبيرة عسل وتخلطينها وتحطينها على شعرك بس بشرط تتركينة تحت جهاز البخار ربع ساعة 15 دقيقة بالضبط بعدها لو بساعتين والا اربع عادي اغسلية بموية دافية ثم موية باردة ولفي منشفتك وخلية يتشبع بالرطوبة واذا ماعندك جهاز بخار للشعر على اقرب كوافير بس لاتتركينها تلعب عليك بالكلام قولي ابي استعمل فقط الجهاز وروحي وأنتي حاطه الخلطة على راسك يوميا لحد ماتسحب أثر الكيماويات هههههههه اللي عاملتها مفاعل نوووي في راسك
وقبل النوم غرقية زيت زيتون او عافية واذا قمتي الصباح اغسلية بشامو فقط دون بلسم وبعدها مسحي اطرافة بسيروح اللي متعوده علية

وطمنيني علي القنفذههههه
النميله
النميله
الله يعينك وماعندي خبره بهالاشياء
قميريه
قميريه
الله يعينك .. بصراحه انتي فردت شعر ناعم .. يعني جديده الحركه :)

لكن عليك بقصقصة الأطراف حتى يتشافى شعرك
s_a_r_a
s_a_r_a
ماعندي فكره بس الله يعينك
ان شاءالله شعرك يرجع نفس اؤل ؤاحسن بعد
شهدة العسل
شهدة العسل
الله يجزاكم خير على الردود