انا ام حزينه ساعدوني

الطالبات

الله يوفق كل مين ترد علي ويسعدها سعادة الدارين ويكفيها شر مصائب الدنيا

انا بنتي كانت متزوجه وخلصت ثالث ثانوي عند زوجها و بقت عنده سنه بعد تخرجها ما رضي تسجل في مكان

ولا تتوظف في شئ وبعد سنه صار بينهم مشكله وخلعناها منه والحمد لله والحين كمان راح عليها التسجيل للسنه

هذي وقالوا سجليها انتساب ولقيت نسبة الانتساب ما تقل عن 70% وانا بنتي نسبتها 64 لانها كانت حياتها صعبه

في بيت زوجها والمسكينه حالتها النفسيه تعبانه مره وهي ما خلصت ال20 سنه ولا اقدر ادخلها دورات لانها غاليه او

دبلومات وقاعده ادور لها وظيفه علشان تنشغل فيها وتتغير من نفسيتها فياريت تجودوا علي بالنصيحه وياريت تعرفون

مكان عمل او راي يريحها وجزاكم الله خير نحن من الشرقيه الدمام ياريت ما تتأخروا علي بالرد :(
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
ياقلبي عليها حاولي تسجليها انتساب و تشد حيلها و تحول انتظام لسه في قدامها فرصة او زي ما قلتي دورات و زي كدة و تشتغل بعدين و مو مرة غالية الدورات يعني فحدود 1000 او الف و شي بالكثير و الانتساب ب3000 و يقبلوها عادي الانتساب يقبلو الى 60
لكن بالنسبة للشغل و الله ما اعرف عنه شي
>*أم رأفت*<
>*أم رأفت*<
فراشة حواء بارك الله فيك ونور طريقك وفرج الله كرباتك ما قصرت
منو**
منو**
الله يسعدها ويوفقها00
ورق عنب200
ورق عنب200
وانا اختك بقولك شي الله يهديك ليش زوجتيها؟ ماراح اتدخل بقراركم لانة مو من حقي
بقولك شي
فية بجامعة الامام تلحق عليها تسجل بالدورة لتاهيلية اذا نجحت منها راح تدخل بالجامعة مثل السلام عليكم وانا سجلت فيها اذا تبي مساعدة ارسلي لي علي الخاص واعلمها كل شي واتابع معها طريقة التسجيل والدورة سهلة مرة كلها دينية
والثاني شي
تدخل اللحين علي النت وتسجل بالوظايف الي بجامعة البنات
والطريقة
تدخل علي قوقل ومن ثم تكتب جامعة البنات وبعدين تدل علي موقعهم واول صندوق تدخل علية وتكتببيناتها وانتبهي معي لهذي الخطوة
ا ذا حطت حفظ البيانات تشوق فوق رقم الطلب وتحفظة وتطبعها وشوفي بالاول التخصصات والمراتب
تراني تقريبا كبر بنتك الله يرزقها بالقبول واقول ترا مو كل الزواجات وفقة
واسفة اذا جرحتك واذا تبين بعد مساعدة ارسلي علي الخاص
>*أم رأفت*<
>*أم رأفت*<
الله يجزاك بالخير يأحلى ورق عنب ما قصرت الله لا يحوجك الا لوجه الكريم ويفرج عنك كربات الدنيا والآخره وانا بكون باتصال معك على الخاص