طلة بالوجه الجديد ؟

الأمومة والطفل

السلام عيليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوكــــــــــم شوفوووو لبنتي حل ,,,,,,,,
ركبتهاااااا خشنه وسودا اختفت عني فشتاء واليوم طله بالوجه الجديد

الله يرحم والدينكم ويحرم وجيهكن على النار افزعولي بحل بنتي عمرها 3سنوات

اخبص في هالكريمات ماشفت فايده

ساعدوني الله يسعدكم دنيا وأخره
6
531

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تالا 82
تالا 82
ههههههههههههههههههه حلوه اختفت بالشتاء
شوفي دهني بنتك قبل الترويشه يزيت زيتون
وبعدين وبعد ماتتسبح دهنيها بذا من جونسون يعطي نعومه روعه

يعني اهتمي بالجسم عامه بس في الليل ركزي على الركبه وانا عني ادهن بفازلين سبق وقالت لي دكتوره جلديه انو الاسمرار من الاحتكاك ولا بد من الترطيب عشان يرجع لها اللون
ام سلمااان
ام سلمااان
ههههههههههههههههههه حلوه اختفت بالشتاء شوفي دهني بنتك قبل الترويشه يزيت زيتون وبعدين وبعد ماتتسبح دهنيها بذا من جونسون يعطي نعومه روعه يعني اهتمي بالجسم عامه بس في الليل ركزي على الركبه وانا عني ادهن بفازلين سبق وقالت لي دكتوره جلديه انو الاسمرار من الاحتكاك ولا بد من الترطيب عشان يرجع لها اللون
ههههههههههههههههههه حلوه اختفت بالشتاء شوفي دهني بنتك قبل الترويشه يزيت زيتون وبعدين وبعد...
تشكري يالغلا
و إن شاء الله الضحكه دوم
اما الزيتون فعلا يرطب بس ماشفت تغير الووون
كمان زيت جونسن استخدمته زاد السواد

والله اتفشل لما البسها قصير

مدري وش الحل ركبتها صايره بني
(((أجمل إنسانه)))
وديها عند مركز متخصص بإزالة الجلد الميت ويعطونك كريمات تواظبين عليها وبعدين تشوفين النتيجه...
وبالتوفيق..
بنت أبــوها
بنت أبــوها
هههههه انا بنتي ماكملت سنة توها بدت تحبي بداية الشتاء وعلى بالي الركب ماراح تتوسخ
بس اكتشفت اني كنت غلطانة لان ركبتها اسوووووووووووودت ههههه اتامل امسحها بمناديل معطرة وفازلين اذا غيرت لها بس مافيه امل ياعمري هي مدري وش السوات
ام سلمااان
ام سلمااان
وديها عند مركز متخصص بإزالة الجلد الميت ويعطونك كريمات تواظبين عليها وبعدين تشوفين النتيجه... وبالتوفيق..
وديها عند مركز متخصص بإزالة الجلد الميت ويعطونك كريمات تواظبين عليها وبعدين تشوفين...
أجمل إنسانه

تسلمي ع المرور يالغلا

بس صعبه اوديها مراكز ودي شئ مثل كريمات اواي شي ثاني