اكياس الشواء في الفرن عندي بس........؟؟!!

اطباق عالم حواء

الله يعطيكم العافية والله اني اقعد معكم يا بنات عالم حواءاكثر من اهلي يالبا قلوبكم
المهم بدخل في الموضوع شريت اكياس الشواء اللي في الفرن بس ابي منكم تفيدوني بتتبيلة الدجاج وكم تقعد في الفرن حتى تتحمر الله يعطيكم الصحة والعافية
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة بداخل محارة
ياليت اقدر افيدك بس اعذرينى اول مرة اسمع فيها

ان شاء الله البنات يساعدونك
انين الحرمان
انين الحرمان
سوي اي تتبيلة تحبيها
انا اسوي احيانا ثوم وليمون وفلفل وملح وكمون واذا حابة شوية كركم
ماسة حرة سابقا
ممكن تحطي أي بهارات عندك عن نفسي أحط عليها خضار مشكل وأتبلها مع الدجاج بملح وفلفل وقرفة وصويا صوص وليمون وكلهم على الكيس وتربطيه وتقصي جزء من زاوية الكيس منعا للأنفجاره وتحطيه في صينية في الفرن على درجة 180 لمدة ساعة وبالعافية
للمعلومية أحسن أكياس فرن هي ماركة لوك
عطرالجورى_2006
عطرالجورى_2006
ممكن تحطي أي بهارات عندك عن نفسي أحط عليها خضار مشكل وأتبلها مع الدجاج بملح وفلفل وقرفة وصويا صوص وليمون وكلهم على الكيس وتربطيه وتقصي جزء من زاوية الكيس منعا للأنفجاره وتحطيه في صينية في الفرن على درجة 180 لمدة ساعة وبالعافية للمعلومية أحسن أكياس فرن هي ماركة لوك
ممكن تحطي أي بهارات عندك عن نفسي أحط عليها خضار مشكل وأتبلها مع الدجاج بملح وفلفل وقرفة وصويا صوص...
نفس ماقالت بس أنا أظيف على التتبيله بصل وطماطم وفلفل رومي وبطاطس وأقطع جزر تقطيع طولي وأحشي في الكيس بس مأقص من الكيس ولا تنفجر وإذا أستوت أنا أ‘أعطيها أبره بالسكين وتفش وأخليها برضوفي الفرن لغايه مأقدمها وذوقي على الطعم أأأأأأأأأأأأأأأأأممممممممممممممممممممممم جنان
ام رهف111
ام رهف111
up