اللي وزن زوجها فوق 110تدخل بسسسسسس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعي واضح من عنوانه انا زوجي بدين اول ماتزوجنا كان جسمه حلو مااقولكم رشيق بس انه مرتب الحين بكمل اربع سنوات متزوجه وسمممن مره بصراحه صار شكله يضايقني ولما احاول اساعده يخفف يقول ساعديني واذا سويت اكل بسيط احسه يتظايق ولازم اسوي له بطاااااطس لمحت له كم مره انه يخفف يظيق واحسه مل من كثر مااقوله نصحته يروح لمركز تخفيف عشان ياخذ برنامج راح قالوا له لازم تجي في الاسبوع مره لقاها عذر قال فاضي كل اسبوع اروح مع ان له فرصه الضحى يكون فاضي بس يدرو عذر عشان مايروح
وانا احس اني بديت امل منه صاير مره ثقيل فيه اوقات محرجه يضايقني فيها ماادري وش الحل معه انتوا كيف تقنعون ازواجكم وهل هذا الشي اثر على نفسياتكم انا وزني كان 67 بدايه الزواج والحين 70 واحاول اني ارجع مثل اول
مشورتكم لي تكفون وش اسوي وقدروا اني بديت امل منه ساعدوني:44:
وهو من النوع اللي يزعل على اتففففففففففففففففففففففففه الاسباب ومتحكم فيني مررررره وهذي اسباب مساعده تطفشني منه
33
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طيبة الطيبة123
حاولي معاه اكثر من مره بكلام حلو وباوقات يكون رايق
وحاولي معاه تمشو المشي يحرق الدهون وينزل الوزن
او جيبو جهاز السير
الله يوفقك انت وجوزك
Meimou
Meimou
ابدي بنفسك وانك متضايقه من روحك وابدي برجيم وروحي اللممشى كل يوم وجيبي سير وبتلقينه شوي شوي بيكمل معك
طبعا لاتجبرينه وتزنين عليه بس انتي ابدي بروحك
آذكــآر
آذكــآر
قوليله انك بتسوين حميه واشركيه معك
حاولي تنتقين الاكـل الصحي وبنفس الوقت ينحف..واشتري حبوب للتنحيف واهم شئ اسالي عنها
الطبيب والصيدلاني..وخصصي وقت رياضه ربع ساعه..ويارب يحقق مرادك

.. مقاطع صغير(قـرآن)
والدال على الخيــر كفاعله
والحسنه بعشر امثالهــآ

..والتحميــل مبــآشر..
http://www.tvquran.com/Tilawat_d_2.htm

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
ياحي ياقيوم..
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
حبي الوحيدA
حبي الوحيدA
يووووووووووووووووووووووووووه انا لي 8شهور بس ووزن زوجي فوق الميه
وانا 49خخخخخخخخخخ اشكالنا تحفه مع ان كان جسمه خيييييييييييال بس الحين تعدل صار دب
وعادي عندي ماتضايقت ولاشي
اهم شي انه بخير
وامنيتي يحس فيني الله يفرجها علينا
ام دحومي وفجوري
مشكورين كل اللي ردوا علي والله يجعله في ميزان حسناتهم واللي عنددها نصايح مجربه تساعدني او ترفع الموضوع