ياعيني على الشرقية
الحمد لله والشكر انا اشوف الرجال ليش طفشانين من هالحريم

الاخوات الي يقولون ايش فيها السمنة والسمنة تجنن

تجنن من فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي السمنة سبب لكل الامراض السكر والقلب والجلطة والضعف الجنسي وكل شي اساسة السمنة

حاولي تسوين اكل صحي وتاكلين معاة

الله يسهل لك ان شاء الله
النموسه
النموسه
ههههههههههه عشان ماتلومون الرجال الا ملو من حريمهم انا زوجي سمين وانا بعد بس هو شكله مقبول اكثر مني وبسراحه انا دايم احاول اخفف عن نفسي بس هو مافيه امل اصلا وزنه موب كبير حيل
عموما انسب شي انك تطلعين انتي وياه تمشون
حاولي قبل العشا بساعتين على الاقل تجيبين جح او فاكهه تراها تسد النفس بشكل فظيع خصوصا الجح لانه يملى البطن
asom_soso
asom_soso
يا حليلكم هالموضوع عجبني دخلت بسرعه على بالي في وحده عندها فكره حلوه ترى انا ما خليت وسيله لا كلام حلو ولا زين ولا شين بس الأمل مقطوووووووووووووع زاد وزني شوي بعد الولاده وقلت يالله نشجع بعص وللأسف ما تشع الا انا نحفت وصرت تحت الوزن المثالي بعد لكن هههههههههههه هوه زاد يعني اخذ اللي نحفته وزياده ههههههه ما خليت وسيله يا بطه لا مشي ولا اكل ولا نادي ولا شي سجل في نادي وكل اسبوع يمكن مره راح وراحت قريشاتي عالفاضي (*__*) كان عالحسابي......بس اقولك كله حسب زوجك اذا قابل للتغير او لا وانت وحظك بس نصيحتي الك اللي يبي يعيش بنكد بايده واللي يبي السعاده بايده الحمد لله عكل حال
الحظ متردي
الحظ متردي
ياااقلبي زوجي دبه بس عاجبني كلبوووووز يختي عليه احبه بكل حلاااته سواء نحف او صار دبه وه بس يازينه
بس طوله ماشاء الله مخفي سمنه
وانا احليلي وزني ماتعدا55 ابي اسمن شوي
مناير و الكل حاير
احمدي ربك وزنك 70 فيك شويه حيل عليه
وش تقولين للي وزنها 43 و زوجها فوق 110

اقول يازين الحب يصبرنا