مبـــــــــــــروك تم ترقية عضوات الى محققــــــــــات عالم حواء

الأسرة والمجتمع

اول شي احب ابارك للعضوات الي تم ترقيتهم الى محققات عالم حواء وكمان العضوات الي ترقو الى محطمات عالم حواء لانهم وبكل جداره يستحقو هذه الترقيه وهـــــــــــــــــاذي زغروطه:icon28::icon28:
وعلى فكره جميع العضوات المرقيات هم من الحياه الاسريه وفيه عدد لابأس به من ركن العنايه بالبشره وعدد حلو من الحياه الاجتماعيه
والي تبي تصير محققه وتنال هاذي الترقيه الساميه معاليه سوى ان تقوم بتالي
1اذا جات وحده فتحت موضوع وقالت كيت وكيت وكيت لاتدورين لها حل على طوووول لا ياروح امك دققي بكلامها مزبوط يمكن فيه تعارض فكلامها حتى لو تعارض هامشي طيري فالحرمه وخشي بعينها واذا قدرتي افقعي وجهها ومن ثما يطيرو فيها الحريم من بعدك
مثال لتسهيل الشرح
كلنا قرينا الحرمه الي سدحت مشكلتها بالاسريه الي تقول زوجي دخل حرمه معاه بمجلس الرجال شفته بالعين السحريه ومجلس الرجال جناح وله باب خاص وشقتي لها باب خاص ولما صارخت عليه جاء وضربني واخذ التليفون والجوال وسكر علي بالغرفه مافتح الا الصباح {معاي ياحلوات}نرجع
وتقول صاحبت القصه ماقدرت انام من ثلاث ايام واليوم دخل زوجي من دوامه وشافني نايمه صحاني برجله وسحبني من شعري
هاذي مقتطفات من قصتها الله يفرج عليها بس مو هنا المشكله المشكله وحده فقعت عين الحرمه والله يابنات ودي القى الموضوع عشان انسخ ردها بس اتذكر كلامها الي ينقط عسل:09:
{{ذحين انتي ماجاكي نوم من ثلاث ايام اجل كيف نمتي والصباح زوجك صحاكي من شعرك غريب امرك
سبحاااااااااااااااااااااان الله تركت كل الموضوع وجات تحقق في هاااذي النقطه بس من هاذا المنبر انا اباركلها الترقيه:42: بصراحه تستحق تكون محققه ذهبيه
2 وحده كتبت موضوع روحي اقري كل موضيعها ومشاركاتها عشان تمسكين عليها انها كذابه ويكون لكي السبق في تحرير الخبر
مثال
قصة الي كتبت عن مشكلة صحبتها الي زوجها خانها مع شغالت امه الفلبنيه مشالله في بعض البناات تعبو معانا ودورو فموضيعها الين لقو عليها موضوع انما ايه لقطه لقوها كاتبه تتمنى تنزل موضوع توصل عدد الردود الى الالف وعلى طول ماقصرو مشكورين نزلو رابط الموضوع لثيبتو للجميع ادوات الجريمه مشالله عيني عليكم بارده كل هذا من اثار البطاله مايمدحون الفضوه ابد:42:
كمان الحلوات الي يدخلون العنايه بالبشره واذا وحده نزلت خلطه وبالصور تجي كم وحده ترد عليها
شكرا بس احسها ماتدي مفعول
او تقول
شكرا بس انا اكره هاذي النوعيه من الخلطات
بجد احلى مافي الكلام شكرا
لاله الا الله
ياحلوات ماعجبكم شي اطلعو بدون ماتكسرون خاطر البنت وهي تعبانه بتنزيل الصور عموماً من هاذا المنبر احب اهنيهم على ترقيتهم الى محطمات عالم حواء:44:
كمان في نقطه مو نقطه نقطه لا نقيطه صغيرونه الي يتحسبون ويدعون على الي تدخل ملفها الشخصي بيكوز وت يعني ليه اقسم بالله احيانا ابضغط موضوع اقوم اضغط على النك نيم واخرررررررررج بسرعه كأني داخله على رجاال وقلبي دربق دربق دربق اعوذ بالله ليش ايش فيها الملفات الشخصيه فيها اسمك الرباعي والسجل المدني وصورتك مكشوفتة الوجه 4×6
انا ماشوف فيها شي والي تدخل ملفي هاذا عندها بس ترى حاطه عليه رسوم الدخول 25 ريال للكبار وعشره ريال للأطفال :42:نيههههها ضحكة شريره

واخير اقولكم يامعشر النسوان
ترانا اكثر حطب جهنم
181
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت وخجل
صمت وخجل
صح لسانك .... بس تحملي الي بيجيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في منتهى الرقــــه
معقوووووووله صارت قصة الشغاله الفلبينيه كذب؟!!

وانا اللي اهوجس فيها الليل والنهار

وكرهتني في الشغالات كلهم

بس هي كانت تحلّف وتقسّم في الموضوع

معقوله تحلف كذب؟!!

والله انا ابرئ نفسي وذمتي من اتهام الناس؟!!<<فيس متعجبببببببب
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
معقوووووووله صارت قصة الشغاله الفلبينيه كذب؟!! وانا اللي اهوجس فيها الليل والنهار وكرهتني في الشغالات كلهم بس هي كانت تحلّف وتقسّم في الموضوع معقوله تحلف كذب؟!! والله انا ابرئ نفسي وذمتي من اتهام الناس؟!!&lt;&lt;فيس متعجبببببببب
معقوووووووله صارت قصة الشغاله الفلبينيه كذب؟!! وانا اللي اهوجس فيها الليل والنهار وكرهتني في...
يابنت الحلال مو كذب هاذي كاتبه موضوع قديم تتمنى تنزل موضوع عدد الردود توصل للالف وبعد فتره نزلت موضوع صحباتها البنات فتشو فموضيعها ونزلو هاذا الموضوع القديم وكذبوها بموضوع صحبتها
الملكه المتميزه
معقوووووووله صارت قصة الشغاله الفلبينيه كذب؟!! وانا اللي اهوجس فيها الليل والنهار وكرهتني في الشغالات كلهم بس هي كانت تحلّف وتقسّم في الموضوع معقوله تحلف كذب؟!! والله انا ابرئ نفسي وذمتي من اتهام الناس؟!!&lt;&lt;فيس متعجبببببببب
معقوووووووله صارت قصة الشغاله الفلبينيه كذب؟!! وانا اللي اهوجس فيها الليل والنهار وكرهتني في...
هههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon28::icon28:
روح التفائل
روح التفائل
ههههههههههههههههههههههه والله صادقه اوقات الواحد يقرا بطيب نيه

ومايفكر وش ممكن يكون بين السطور

حتى موضوع اللي تحلف وتدعي على اللي يدخل ملفها استغرب الصراحه

نفسي اعرف ليش

حتى انا اللي بيدخل ملفي ياويله بكفخه >>>>>>>>امزح بس ابغاه

يدعي لي ان الله يجمعني بامي واهلي قريب