عروووووووووووسة وامي متوفيه ساعدوني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته
اخواتي الغاليات عضوات عالم حواء يعلم الله اني لم الجأ إليكن الا لثقتي فيكن
ساااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني زواجي بالصيف وماني عارفه من وين اقضي
المشكلة إن اهله يفهمووووون بالماااااركاااااااااااات واختكم في الله داااااااجة وربي وربي وربي
إني ماافهم شي بالماركات ولاني عارفه من وين اقضي عطوني اسماء اسواق واسماء ماركات
من وين اقضي التنانير والبلايز تراها اهم شي عندي هي والشنط والجلابيات
طلبتكم طلبتكم طلبتكم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تبخلون علي ساااااااااااااااعدوني
وربي وربي وربي اللي ترد علي ماراح انساها من دعواتي
وش رايكم بالعليا مول ورويال مول والرياض قالري
ترااااااااااااااااااااااااااااني داااااجة
الفزعة يالنشميات
52
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحشني زمانك
وحشني زمانك
الله يرحم امك

ومبروك مقدما

و****لله بنات الرياض يفيدونك يااارب
لايكفي الكلام
انصحك بالرياض غاليري هو احسن شي

بس نصيحتي دام زواجك بالصيف اصبري لاتشترين شي الحين بتنزل الاسعار لان الحين عيد والناس زحمه والمحلات رافعين الاسعار اصبري لين تجي تخفيضات الموسم صدقيني بتتمتعين بشراء بالذات بالجزم والشنط ..

اولك نصيحه فيه قمصان نوم حلوه مره ونعومه في الهرم انا انصدمت فيها تشبه حقاتي الماركه الغاليه وغير كذا محد بيشوفها الازوجي وغير كذا حلوه مو عشانها من الهرم يعني مو حلوه ..لا بالعكس

اي شي ثاني علميني وربي اساعدك ولو تبيني اروح معك رحت :) تراني جاده
happy_day
happy_day
الله يوفقك

أنا من الشرقية

و إن شاء الله البنات ما يقصرون
ღللوله مشوارღ

أهليين ياقمر وربي يهنيك ويتمم لك على خيير
الماركات منتشره بكل المجمعات الفخمه عني أنا أحب حياة مول وخريص بلازا وصحارى مررره رايقات وراح تلقين اللي يعجبك
وحياة مول فيه بالدور الثاني محلات فساتين مررره حلوات ومن تصميم مصممين ازياء معروفين وعندك بعد محل عبايات خوذي منه عبايتين أو ثلاث وكم طرحه وملابس البيت عندك لاسنزا يوجد بأغلب المجمعات بس ماني عارفه فيه بحياة أو لا وعندك سنتر بوينت وستي ماكس وربي يهنيييك مع انه بدرري ع التجهيز بس مووفقه ياارب
دعواتك لي بالذريه الصالحه عآجلآ غير آجل
الكرستااااااله
الله يرحم الوالده
والله ياعمري انا بجده ليتني اقدر افيدك الله يسهلك زواجك يارب ويجعله زواج دنيا واخره دعواتك لي ان الله ييسر زواجي بعد