رغدهـ

رغدهـ @rghdh_3

محررة ذهبية

بنتي بس ترجع حليبها بعد ماغيرت

الأمومة والطفل

زي ماهو واضح بالعنوان
انا غيرت حليب بنتي سميلاك بسبب الماغص والغازات
وكانت ماتسكت من البكاء صحيح كانت ترجع في سميلاك بس مره كل يومين
اما هذا الحليب اللي جبته لها اسمه بليميل بلس من جبته لها خف الماغص وصارا ماتبكي زي قبل وارتحت من صياحها بالليل بس للاسف يافرحه ماتمت بعد كل رضعه لازم نص الحليب ترجعه يعني تقريبا 50 مل ترجع ماادري الحليب ماناسبها ماادري وش السالفه بالضبط .. تتوقعون الحليب ماناسبها ولازم اغيره لها ولا يبلها كم يوم حتى تتقبل الحليب وماعاد ترجعه ؟؟ ماودي استعجل واغيره واجيب نوع مايناسبها ..وتتوقعون طبيعي الطفل يرجع بعد كل رضعه ؟؟
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lamnoor
lamnoor
انتي تكرعينها زين ..؟
انا استخدمته لبنتي والحمدلله كبرت عليه وكل الاطباء يمدحوه
بس بليميل بلاس 2 سبب لها امساك وان شاء الله راح اغيره لها
رغدهـ
رغدهـ
رفع
جوتايم
جوتايم
انا عانيت من الحليبات لبنتي اول ماجات اس 26 وجاب لها غازات وصيح بس واغيره لسيميلاك ويخف احسن من اول بس شفته زاد وزن بنتي

وبعدها لما سمعت قصة السيميلاك واللي فيه اعطيتها بلميل بلس وكان ممتاز من ناحيه الغازات ارتحت عليه بس احسه خفيف مايشبعها وكانت ترجع منه واجلس فتره عليه وبعدين رجعتها علي سيميلاك والحمدالله غازات بسيطه وحليب يشبع وصحه
رغدهـ
رغدهـ
شوركم بس ارجع السميلاك والله انه قلق صياح وغازات صدق يشبعها تجلس 6 ساعات نايمه ماتبكي وتبي رضعتها ومريحتني بقووه وترجيع مافيه بس الغازات و الماغص ذابحها اما بلميل بلس كل 3 ساعات تصحى من نومها جوعانه وزياده ماحبته اذا ذبحها الجوع تضطر تشربه واذا شربته ترجع نصه بطريقه مخيفه مرره كثير ترجيعها ..
ظبيانيه 2009
ظبيانيه 2009
حبيبتي صار في بنتي وكان السبب فايرس الروتا اذا ماتوقف الترجع حاولي تروحين الطبيب خاصة اذا كان في اسهال