شــ...ـهـ...ـد
شــ...ـهـ...ـد
شوفي من ناحيه البهارات احسن شىء حبه ماجي وشويه فلفل اسود وشويه كمون وكزبره حسب الرغبه تعطيك ريحه وطعم يجنن و***** الله يعجبك لاتنسيني من دعواتك
شوفي من ناحيه البهارات احسن شىء حبه ماجي وشويه فلفل اسود وشويه كمون وكزبره حسب الرغبه تعطيك ريحه...
يالغلا الطعم اللي تقصدينه يمكن لانك تتركينها تذوب اكثر من اللازم أو او انك تطبيخها وهي ماذاب الثلج عنها

بالنسبه للطريقتي انا احمس بصل بعدين احط عليه اللحمه واحركه لحد ماينشف اللحم بعدين احط البهارات ( اهم شيء بالابهارات الفلفل الاسود + الكمون + بزار + كركم وماتنسين الملح ) على اللحم واغطيها على نار وسط بعد ماتتشرب اللحمه نكهه البهارات احط جزر مبشور وفلفل بارد مقطع صغير وثوم وحبه طماطم ومعجون طماطم واحركها وارجع اغطيها واتركها تتشرب النكهات تبعها واذا شفت انها نشفت مرة ممكن تزيدين شويه مويه لحد ماتنضج والمويه بتنشف من نفسها
هووودي
هووودي
فيه طريقه مرررره تجنن وراح الكل يدمن السمبوسه حقتك

تعلمته من امي الله يحفظها
والله انوو خالي يجي من بيته بس عشان ياكل السمبوسه حقتنا

طولت عليك

الطريقه

دجاج عادي هذا حق الكبسات اي نوع

تسلقينه بمويا وملح بسس وبعدين تستنيه لحد مايبرد
وتنتفينه صغااااااار

وبعدين تجيبن قدر وتقطعين بصل صغار وزيت لحد مايتحمر
وتحطين بعدين كسبره وفلفل رومي وشوي فلفل اسود ومكعب ماجي واذا تحبي شوي معجون طماطم
وتخليه على نار لحد ماتطلع ريحه تجنننننننننننن

وبعدين حطي الدجاج المنتف وقلبيه وسكري عليه يمكن خمس دقايق على نار هادئه

وهيا جيبي السمبوسه ولفي

بصراحه تجنن

انا كمان اضيف جزر مبشور معوو ويطلع يجنن

وجربيها واذا مااعجبتك وادمنتي عليها بعد قولي لي
العنيدة ريمممم
رفع
أم لارا 2009
أم لارا 2009
انا اغسل اللحمه بماء حار وبعدها بماء بارد

واحطها على البصل والفلفل الرومي والجزر بعد ماتقلى الخضار شوي واحط معها بهارات وماجي وملح ومن اطفي النار احط عليها البقدونس
دندون والاسم دانه
حبوبه انا اطبخ اللحمه مع البهارات العاديه وفلفل اسود واحط معها شبنت- كراث -كزيره
هذا يخليها لذيذه بالمره جربيها وادعي لي