دفءالقمر
دفءالقمر
اب
طالبة الجنــان
سوّيه وأنتي مغمضة ..

خاصة للسيقان ..

أنا جرّبت عيادات مساعد الزلال .. ممتازة من ناحية الشغل والسعر ..
طالبة الجنــان
جوري ياحبي لمك كل الامهات كذا انا صراحه مسويه رجولي للركبه ويديني والاندر ارمز شي جميييييييييييييل وراحه تفوق الخيال سويت عن الاستشاري والزلال اول جلساتي كانت عند الاستشاري كنت اسوي رجولي مااذكر والله الاسعار بس شفت ان الزلال ارخص وهم نفس المشوار فحولت على الزلال وكملت عندهم رجولي سويت اربع جلسات والحمد لله صار يطلع شي بسيط لا يذكر واذا شلتيه يقعد شهر ما طلع او اكثر الاندر ارمز سويت كذالك اربع او خمس جلسات والحين ولا شعره راحه تامه يطلع زي الوبر بين فتره وفتره حوالي الشهرين اشيله بشمع عشان يروح الوبر يديني سويت لها ثلاث جلسات والرابعه بالطريق يمكن بعد ثلاث اسابيع لاني انتظر الشعر يطلع كله تو بادي هالاسبوع يطلع اخر مره شلته ليزر بنص رمضان واتوق شالو يديني بدون العضد 400 وتوته توته خلصت الحتوته طبعا لما تتصلون على المركز وتسألونهم عن الاسعار يعلمونكم عادي كل منطقه وكم تكلف وترا يمدحوووون عيادات ابانمي مو المستشفى لا اللي بجنب العثيم على مخرج تسعه انا صراحه ماجربتهم بس افكر اجربهم عندهم خدمه ذاتيه للبكيني وقريبين مره من البيت ويقولون عندهم عروض حلوه بعد اتمنى افدتكم
جوري ياحبي لمك كل الامهات كذا انا صراحه مسويه رجولي للركبه ويديني والاندر ارمز شي...
حتى الزلال عندهم خدمة ذاتية للبكيني ..
wardah2
wardah2
كل ما كانت الشعرة اسمك ولونها اسود كل ما استجابت لليزر افضل
لذلك راح تلاقي مناطق تستجيب بسرعة ومناطق تستجيب ببطئ لكن الاهم المتابعة على الجلسات
wardah2
wardah2
والليزر بشكل عام افضل الحلول لازالة الشعر. تختلف الاسعار في العيادات بحسب اخصائيات الليزر ونوعية الاجهزة