أم بزوية قلبي
أم بزوية قلبي
غتالي هي من بلاد السند وطبعا الشاه بندر لين الحين ما وصل ومن توصل البضاغه بخيرج هي من وين ;) ;) ;) ;) ;) لا تزعلين هي من الشارجه يالغاليه
غتالي هي من بلاد السند وطبعا الشاه بندر لين الحين ما وصل ومن توصل البضاغه بخيرج هي من وين ;)...
السلام عليكم كيف حالج الرماسه

بصراحه من زمان و أنا أدور جلابيات فخمه و حق مسايير بس أنا مب من الشارجه من العين

ممكن يعني تصورين الجلابيات علشان أقدر أطلب أو ممكن تقولين لأم محمد و أكيد هي بتصرف

و من ناحيه ثانيه هي بتستفيد و اذا عجبتني البضاعه و لا يهمج بعطي رقمها حق كل رواعي العين و مافي داعي أقولج عنهن يموتن في الجخ و اللبس

و أنا من النوعيه اللي أذا حد شاف عليه شي و عجبه ما أدس و ما أرضى أقول :D لا عادي عندي

إن شاء الله انج تردين بأسرع وقت

و مشكورة غناتي
أمنيتي
أمنيتي
بالتوفيق
الــــصــدى
الــــصــدى
غتالي هي من بلاد السند وطبعا الشاه بندر لين الحين ما وصل ومن توصل البضاغه بخيرج هي من وين ;) ;) ;) ;) ;) لا تزعلين هي من الشارجه يالغاليه
غتالي هي من بلاد السند وطبعا الشاه بندر لين الحين ما وصل ومن توصل البضاغه بخيرج هي من وين ;)...
السلام عليكم

ممكن لو سمحتى رقمها؟؟
رماسه
رماسه
السلام عليكم كيف حالج الرماسه بصراحه من زمان و أنا أدور جلابيات فخمه و حق مسايير بس أنا مب من الشارجه من العين ممكن يعني تصورين الجلابيات علشان أقدر أطلب أو ممكن تقولين لأم محمد و أكيد هي بتصرف و من ناحيه ثانيه هي بتستفيد و اذا عجبتني البضاعه و لا يهمج بعطي رقمها حق كل رواعي العين و مافي داعي أقولج عنهن يموتن في الجخ و اللبس و أنا من النوعيه اللي أذا حد شاف عليه شي و عجبه ما أدس و ما أرضى أقول :D لا عادي عندي إن شاء الله انج تردين بأسرع وقت و مشكورة غناتي
السلام عليكم كيف حالج الرماسه بصراحه من زمان و أنا أدور جلابيات فخمه و حق مسايير بس أنا مب من...
يالغاليه هي مستفيده وماتنتظرني اجيبلها زباين هي عندها زباين من كل اماره وزود انا حابه اخبر بنات بلادي عنها وأي وحده حابه تروحلها تروحلها
والسموحه يالغاليه
رماسه
رماسه
شيكي عالخاص يا صدى