خير النساء

خير النساء @khyr_alnsaaa

عضوة شرف في عالم حواء

نصائح ذهبية تجعلك عضواً مكروهاً .. بجدارة

سوق عالم حواء التجاري

اعتبر إدارة المنتدى و مشرفيه أعداءك - تدخل في اختصاصاتهم وسفِّه طرقهم في تنظيم اقسامهم ولا تترك لهم فرصة لإقناعك أو مناقشتك - كلما عارض أي عضو وجهة نظرك أدخل معه في معارك شخصية وتربص له في كل موضوعاته و اسخر منه وكلمه بعجرفة - تجاهل صاحب أي موضوع وأدخل إلى موضوعه مازحا مع بعض الأعضاء الآخرين ولا تعبأ إذا كنت ستخرج الموضوع عن إطاره الصحيح - اتبع سياسة الإغراق و انقل عشرات الموضوعات في نفس اليوم ولا تلتفت لنداءات المشرف بإتاحة الفرصة لغيرك في ترك الزمن المناسب لموضوعاتهم حتى يتم مناقشتها - هدد دائما بترك المنتدى الذي تظن أنه لن تقوم قائمة له بعد رحيلك - لا تهتم بالردود على الأعضاء في موضوعاتهم بل اهتم بموضوعاتك فقط ويمكنك تجاهل بعض الردود عليك في موضوعاتك على الأعضاء الذين تستثقل دمهم - كلما كانت موضوعاتك تافهة وكلما كانت ردودك ثقيلة دم كلما نجحت في اكتساب كره الناس لك - إذا أخطأت لا تعتذر أبدا - تحدث مع الناس دائما بصيغة الأمر فصيغة الرجاء والطلبات المهذبة قد تجعلك تخسر كل رصيد الكراهية المتاح ).. طبعاً هذا الكلام منقول وممكن اضيف عليه
تجاهلي قسم العروض التجارية واطرحي مواضيع العروض في ركن سيدات الاعمال وعند الحذف قدمي شكوى عاجله في المشرفة، اشتركي باكثر من اسم لترويج بضائعك "وقسم بالله يوم بنزل موضوع وافضحهم اذا ما اهتدوا " تجاهلي قسم الملاحظات والمقترحات واستمري بطرح مقترحاتك في القسم واعملي الاستفتاءات بقفل المنتديات وتنظيمها لان في ذلك مكاسب شخصية اكثر من المكاسب التنظيمية، وعند حذف الموضوع اطرحي موضوع اخر ووضحي ان هذا ما كنت تتوقعينه وتوقعك كان في محله بان الموضوع سيحذف، اضربي بعرض الحائط جميع القوانين واستمري في الاعتراض والصياح على كل موضوع يحذف لك، وهذا لا يمنع ان تطرحي قوانين جديدة تناسب مع توجهاتك ولا يمنع ان تعملي عليها استفتاء حتى تحرجي المشرفة بزعمك، ولكن اذا تمت المواجهة بينك والمشرفة في قسم الملاحظات والمقترحات ووضحت لك الحقائق انسحبي بكل هدوء وتنساي موضوع المقترحات. شككي في جميع الاعضاء دائما بان ليس لهم ذمة ،ولا يمنع ان تبيعي على بيعهم فهذا افضل حتى يكون لك نصيب الاسد من حقد صاحبة الموضوع الاصلي حتى لو لم يكن عندك اي بضعه لكن التخريب مفيد احياناً خصوصا في منتدى العروض التجارية، استخدمي دائما الالفاظ التي تزيد من حنق الاعضاء عليك، واستهتري في بضائعهم وساتهزئي في عروضهم، حاولي تكوين حزب او لوبي حتى تكونو يد وحده ضاربة وسريعة المفعول في حالة رغبتك في الهجوم على عضوة، اطرحي مواضيع الربح السريع التي فيها مكاسب لك ولكن لا توضحي ان فيها مكاسب لك بل مرري الموضوع على انه فرصة للربح مثل ربح جهاز كمبيوتر حتى تصب جميع النقاط في رصيدك الذي اجزم انك لن تستلمي منه اي شيء وهو مضيع لوقتك ووقت الاعضاء.
هذه بعض الأسباب التي تجعل من العضو شخصية كريهة بجدارة.
34
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمثـــال
أمثـــال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي خير النساء حبيت اعلق على هالجمله بس
"وهذا لا يمنع ان تطرحي قوانين جديدة تناسب مع توجهاتك ولا يمنع ان تعملي عليها استفتاء حتى تحرجي المشرفة بزعمك، "

اذا كنتي تقصدين والله اعلم موضوع محكمه منتدى العروض التجاريه
اللي طرحته انا
فالله وحده اللي يعلم بنيتي لما كتبته علشان نساعدج في تنظيم المنتدى من باب حبي للمنتدى مو قصدي احرجج والله العظيم

وكله فمصلحتنا احنا التاجرات عموما
وانتي اعلم بهل فتره شنو صارت مشاكل لا تحصى بالمنتدى اشغلتنا عن ترويج بضاعتنا وعن الشي الاساسي بالمنتدى وهو التجاره الشريفه
ولما الغيتي الموضوع قلتلج مشكوره ولا احتجيت ولا زعلت بالعكس الراي لج اولا واخيرا
وكله فمصلحتنا احنا التاجرات عموما
اتمنى يكون ماصار لبس اذا كنتي تقصديني وهذا توضيح مني بقصدي
والله وحده العالم بنيتي
والله يساعدج علينا وعلى مشاكلنا واحنا مقدرين لج هالشي وهل مسؤوليه الملقاه على عاتقج لوحدج
ومشكوره وجزاج الله خير
بنت الكويت العسل
اختي المشرفه كلامج صح بس القسم محتاج تنظيم متى راح تنظمونه اكثر من موضوع حطيناه عشان يتنظم القسم ماصار شي للحين بغض النظر قسم الشكاوي او اهنيه ماصار شي المهم الشكوى وصلت انتي حذفتي الموضوع وبس ماصار شي للحين
بعدين البيع على البيع انتوا عطيتوهم مجال ومن امن العقوبه اساء الادب يعني احنا مابنسكت اذا وحده تبيع على بيعي او على بيع اي وحده الكل بيرفض وكلنا بنهاجمها ماعطيتونا مجال شنسوي نطرنا الحل منكم ماصار شي
حركات اللوبي والعصابه صراحه فرضت نفسها لانه مايصير تنبيه لكل عضوه تتمصخر على العضوه الثانيه فصارت السالفه ان لم تكن ذئبا وسويت عصابه تضرب فيها اي احد تسوله نفسه يخرب عليك او على اتباعك اكلتك الذئاب
مافي حلول فنضطر نحط حلول من نفسنا بخصوص عاد الشغلات الثانيه انا ماادري عنها ولا من مؤيدينها
هوى الغالي
هوى الغالي
جزاك الله خير
وبارك الله في جهودك.. وأعانك على تنظيم المنتدى وتوجيهه الوجهه السليمة
وبنات عالمنا فيهم الخير والبركة
بس أحياناً الانسان يسهى ويحتاج من يذكره
بارك الله لنا في مشرفتنا وفي أخواتنا الغاليات
عضوات عالم حواء
شيخانه
شيخانه
اختي خير النساء
الله يوفقج انشاءالله في ادارةالمنتدى والاشراف عليه ووضع النقاط على الحروف للمواضيع المعلقة والتي تحتاج بعض الضبط والربط
بالنسبه لقسم الاقتراحات والشكاوى.........لاحظت انه بعد حذف موضوعي اللي يحتوى على افكار واقتراحات لتطوير قسم العروض التجاريه وقيامج اختي ..جزاج الله خير... بنقل موضوعي هناك لاني صراحة عرضته في مكان غلط والمفروض يكون في القسم المخصص لذلك وهو قسم الاقتراحات والشكاوى

بس لين اليوم مالقيت اي تعليق عليه من قبل مشرفات منتدى حواء وكل يوم أشيك واقول يمكن عندكم ملاحظه عليه .....بس بدون رد.......فممكن اختي توضحين لي اذا سبب التأخير وهل التطوير محتاج وقت وااااااايد :)

ولاحظت بعد انه مافيه غير موضوع وااحد بس عن الاقتراحات....... :(

بس الحقيقة تنقال....الاخت خير النساء ما عليها قصور ومتواجده بالخدمه بنات متى مابغيتوها ...... والله يعينها على قسم العروض التجاريه....مسؤوليته كبيره واااايد وهيه قدها

والله يوفقنا اجمعين ان شاء الله بناااااااااااااااااات :) :)
*الجوهرة*
*الجوهرة*
جزاك الله الف خير :)