ام ليناء
ام ليناء
هلا وغلا بالعسولات الف شكر للمساعده والآراء بالنسبه لوزنية الملح غيرتها مافيه فايده وغيرت كذالك وزنية الملمع ونفس الشي حتى طفشت وحطيت سائل غسيل المواعين العادي موبي ماطلع عليها طبقه بيضاء بس المواعين مو نظيفه ورجعت لمكعبات فنش طلع الغسيل افضل من اول بكثيربس موزي اول ماشريتها تقريبا شاريتها من شهر ونصف بس بسراحه غاااااااالي علينا ممره وانا اشغلها في اليوم من مرتين لثلاث مرات واستهلك صابون يعني توقعون العمه مطنقره ماتبي الا فنش والا ندق على وكالتها يشوفون لها حل علتني والله بكثر التفكير والمحاولات ابي رايكم حبيباتي
..أمل..
..أمل..
صدقيني من الصابون توبي انا يوم ستخدمته صار لي كذا تطلع الكاسات مشهبه وفيها طبقه بيضاء 

بس يوم رجعت فنش راحت امشكله
ام ليناء
ام ليناء
هلا امل يعني المفروض ارجع لفنش اجل ابستمر على فنش المكعبات واشوف آخرتها معها الله يسعدك يارب انتي وجميع اللي تعاونو معي
الذهبية 30
الذهبية 30
انا جربت اشغلها بدون ملح لان في اختبار عسورة الما اللي جا معاها كان عسورة الما صفر الي واحد
جربت المره الاولي مكعبات اوك تمام مع ملمع كمان مع ان المكعبات ٣ في ١ فيها ملمع
الغسيل تمام بس في ريحه بالاواني

جربت مره ثانية بودرة فانيش بالليمون طبعا كاتبين مقدار الصابون لكل غسله اذا سريع كم جرام تحطين وووو في جدول شارحين كل شي

انا عجبني البودرة اكثر من المكعبات

انا اول مره اجربها فيمكن تجربتي بسيطة بالنسبة للاخوات عندهم خبرة
بس جربت قدر الالمنيوم الحمد لله مااخترب :)
وجربت قدر استيل عليه بقع يمكن الملمع

كاتبين بالكتلوج ان المصنع ضابط الملمع ع درجة تناسب جميع خيارات الغسيل ما ادري انا محطوط ع ٢ اغيره ؟!
لان القدر وترمس الشاي مشهب
مشتاقة للقاء الله
انا مثلك وجو وغيروا الدينموا صاار خربان