انآآ غيير*
انآآ غيير*
يابعد عمري تسلمين عالدعوة الطيبه ربي يجزاك الجنه ونعيمها

شوفي ياقلبي هذا مو عذر

انا تقريبا نفس مشكلتك ساكنه بمكان مافيه لامشاغل ولا اسواق ولا مجمعات ولا اي شي يجي في بالك ههههه هجره تقريبا ع حدود قطر

وكنت ناويه افتح مشغل حلو +مصورة عن طريق عبداللطيف جميل بس زوجي رفض الفكره جمله وتفصيلا

الحرمه الي اقولك ماعندها مغسله عادي بحمام البيت لحد ماتوقفين ع رجولك ثم سبكي وضبطي امورك

بالنسبه للادوات روحي محلات تاثيث المشاغل وحاولي تشترين بالتقسيط لو قبلو او تسلفي من احد وصدقيني راح يمشي الحال الحريم يحتاجون هالاشياء مثل التشقير والحف والصبغ حركي نفسك دام بيدك صنعه وماتدرين يمكن مع الوقت تفتحين صالون كبير واجي عندك هههه بس ترا مجانا
ذاكرة الزمن
ذاكرة الزمن
موضوع جميل ...وفيه تبادل خبرة في التغلب على المصاعب التي تواجه التاجرات ---
بفضل الله عندنا بضاعة حصرية وجميلة عبارة عن منتجات عطور وبخور كويتي ...والخطوة التالية هي مسوقات يتمتعون بعلاقات اجتماعية واسعة ...في المدارس والجامعات..في جميع مناطق المملكة...والله يسهل أمرنا وأمر جميع المسلمين___
بنت القصيممممممممم
انا عندي بضاعه حلوه
اللي هي
بخور دوسري درجه اول ب30
وثوب صلاة 120
وبهارت القصيم
ونقاب +طرحه ساتره وجميله مره
بس مشكلتي ماعرف اسوق لنفسي

واللي تبي من بضاعتي جمله راح اخفض لها بسعر
Sun and Hope
Sun and Hope
ولا يهمك مجانا لمدة سنة ولو هههههه ...والله انك غير يا عسل ...

بعد كلامك احس كبر راسي هههههه ...:3_3_103:

لا بجد احس بحمااااااس ...تسلمي ....وربي يسهل يارب واوصل لهدفي يارب .... ويسهل لك توصلي للي تبيه وتنوليه من غير شر ..انتي كنتي بتفتحي المشغل وعندك خلفية عن التجميل او فقط استثمار ؟؟؟؟
حبر شفاف
حبر شفاف
انا نفسى اشتغل باى تجارة او شى بس انا ما لى معارف بالمرة ومانى شاطرة بتكوين علاقات لانى بخجل شوى وما بعرف ا أبدأ بالكلام انا معى شهادة ولغتى الانجليزية قوية فكرت فى موضوع الدروس لأنى اعرف بكل المواد العلمية بس ما بعرف كيف البداية سويت اعلان باحد المواقع بس ما اتغير شى وانا كمان بعرف بالطبخ كويس جدا بس ..البداية ومشكلة عدم وجود معارف خاصة وانى مغتربة مو سعودية انا مصرية وبعيش بجدة لذلك بخاف من اى شىء كمان انا بصمم ازياء وبرسم من وانا صغيرة بس معرفتى بالخياطة اتعلمتها بنفسى وبخاف اجرب افشل انا معى 1000 ريال خاصتى بس منى عارفة خاصة وانه مبلغ صغير وما معى غيره ايه رأيكم واقتراحتكم لى؟ اللى عندها اقتراخ اوفكرة تساعدنى تقول
انا نفسى اشتغل باى تجارة او شى بس انا ما لى معارف بالمرة ومانى شاطرة بتكوين علاقات لانى بخجل شوى...
اكثر اللي يشتغلون مدرسين خصوصي يحطون ارقامهم بملصق بجنب البقالات والمكتبات