أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
لله يعطيك العافيه وفعلا والله ان وجودك هنا اكبر مكسب اسال الله لك صلاح النيه والذريه وجعل لك في كل خطوه هدايه وصلاح واحسن لك الخواتيم
لله يعطيك العافيه وفعلا والله ان وجودك هنا اكبر مكسب اسال الله لك صلاح النيه والذريه وجعل لك في...
شكرا لك اختي الفاضلة ..
وبارك الله فيك .. وأساله ان يجزيك مثل هذه الدعوات التي دعوت لي بها ..

وفقك المولى
وأسعدك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مكشووووووووووووووووور اخوي ويعطيك العافيه .. عجبتني .. **إذا بعتِ سهما ثم ارتفع .. فلا تتندمي ... بل قولي .. أخذت رزقي من هذا السهم .. وساتركه لإخواني يترزقون منه .. ثم لا تراقبينه .. فعلا لانه لو الوحده تقعد تراقب السهم ما يجي من وراه الا وجع الراس والقهر والحرات ..بالعكس ابيعه من هنا ولا افكر اطل عليه الا اذا انا حاطه في بالي من اول اني ممكن ارجع اشتري فيه :) *** لا تكوني عجولة .. فبعض الأخوات عندما تشتري سهما وينزل ريال فإنها تسارع لبيعه .. ثم تلحظ أن السهم ارتفع 10 ريال ,, فعظت يديها ندما ... بل اصبري على السهم .. ولا تبيعينه الا بربح .. كلام 100% لو الواحد يتعلق بالسهم شهور بس اهم شي ما نبيع بال (-) :)
مكشووووووووووووووووور اخوي ويعطيك العافيه .. عجبتني .. **إذا بعتِ سهما ثم ارتفع .. فلا تتندمي...
يا سلام عليك ..
أختي الفاضلة .. وهذا هو المطلوب فعلا .. أننا ما نبيع بريال خسارة أبدا ..
وكذلك متابعة الأسهم ومراقبتها ( بعد بيعها ) .. ما يجي منها الاالقهر والضغط .. والحزن ..
فالأفضل نتركها وننساها ..
والمسألة تحتاج تعود ,, الوحده بس تعود نفسها كم مرة .. ثم بعدها تتعود ..

شاكرا لك إضافاتك الرائعة لمقالتي ..
ومقدرا مرورك الكريم ...

وفقك المولى ورعاك ..
وسدد على سبل الخير خطاك ..
ويسر أمرك وهداك ..
وأعطاك حتى أغناك ..