خالة الكل
خالة الكل
من زماااااااان ما قرأت موضوع في هذا القسم منه فائدة تبارك الرحمن صاحبة الموضوع كفيت ووفيت وبعض الاخوات ردودهم عقلانية بارك الله فيكم جميعا
من زماااااااان ما قرأت موضوع في هذا القسم منه فائدة تبارك الرحمن صاحبة الموضوع كفيت ووفيت وبعض...
انا ابدا مش من رأي صاحبة الموضوع مع احترامي

اننا نقول الوحده ماتحب اطفال اذا لا تخلف من الاساس احس انه غلط.وهذه طريقة تفكير الغرب

او نقول بعض الامهات مايستاهلوا يكونوا امهات كمان غلط كبير

الاطفال رزق من الله عزوجل يعطيه لمن شاء ومانقدر نحدد نحنا من اللي يستاهل ومين لي مايستاهل

انا معاكم في بعض الامهات مافيهم نتفة الامومه والواحد يخاف علي اطفالها كيف ح يطلعوا
بس هذا مو معناته لازم ماتخلف تاني لانه سبحان الله دايما في شخص تاني الله يسخره في بيئة هذا الطفل ليكون اكثر حنانا عليه مثل الاب او الجده والعمه او الخاله مو شرط الطفل يطلع غير متزن اذا فقد حنان الام

وكمان ايش دراكم انه الام ممكن تتغير وتبدأ تكون امه صالحه بعد فتره

انا اعرف امهات مايحبوا الاطفال الصغار جدا يعني فترة الرضاعه وتغير الحفاظ مره مايعرفوا كيف يتواصلوا مع اطفالهم اول ماالاطفال يصيروا في سن السادسه ويبدأوا يفهموا والواحد يقدر ياخد ويعطي معاهم علاقتهم تتحسن كثير.

كمان حب الام لاطفالها شئ فطري ينولد في قلب الام اول ماتولد طفلها بس الامهات قوة مشاعرهم تختلف باختلاف بيئتهم وتربيتهم
بعضهم عاطفيين جدا والبعض لا

الاخوات للي هنا واعترفوا انهم مايحبوا اطفالهم اقولهم انتوا غلطانين في تفسير مشاعركم لأني متأكده اليوم لا قدر الله لو صار شئ في عيالك ح تتجنني وتحس الدنيا ضاقت عليك هذا مش شعور بسبب الاحساس بالمسؤليه هذا حب وحب كبير كمان
بس احيانا بسبب الضغوطات وصدمات سابقه في الحياة اطفالنا بننظر اليهم كأمر مسلم به ونشوفهم كشغل زايد ومسؤليه اكثر من انهم نعمه كبيره اذا انحرمنا منه ح ننجن .

فانأ من رأي كل وحده تخلف اطفال طالما قارده عليهم من الناحيه الصحيه والناحيه المعنويه

اتمني وضحت فكرتي