--قطرات--
--قطرات--
أنا أحس إنه حسب درجة رغبته! وهذا الشي الزوجة لوحدها تعرفه وتحسه بزوجها وهي أدرى الناس فيه على الأقل من هالناحية..
عموما ما صارت إلا مرة أو مرتين بس.. لأنه اسلوبه وحبي له يخليني أنسى أي شي ثاني :)

إذا كان الأمر مجرد عرض واقتراح برغبة بسيطة.. وفي نفس الوقت تعبانة أو مشغولة أو في مشوار لازم نقضيه ضروري.. ما أعتذر.. بس أحاول أحسسه إنه اتفقنا على تأجيله لوقت ثاني (عيّارة!! :) )، وبالعكس يكون هو متحمس للوقت الثاني لأنه عارف إن في استعداد كااااااااااامل مني!
أما إذا كان الطلب مع رغبة شديدة فما في مجال أفكر بنفسي.. مهما كنت تعبانة أو ضايجة.. حرام..أحس إن رغبته أمانة برقبتي.. إذا أنا زوجته حبيبته ما قضيتها له.. بكون جرحته وخليته يفكر بطريقة ثانية يفرغ عاطفته فيها يمكن تخليه يؤثم..وأهم شي بكون ضيعت الأجر على نفسي وعليه!! :)

موضوع تعبير.. أدري!! بس حبيت أفيدكم..
السموحة :)
عسـل
عسـل
مشكوورين يابنات أحس فتحتوا عيوني على شي مو حاسبه له...
يعني أنا لمن أمتنع عن رغبته بيحسبها علي إني رفضت له طلب!!
عسـل
عسـل
طيب عندي سؤال للخوات اللي مايمتنعون...بعد أذنك أختي صاحبة الموضوع..
لو ماكان لج خللللللق كلللللللش.. أو لمن بالج مشغول في حاجه... وهو جاي وبيتحرش فيك p:
يعني بالله شلون تكملين .......
طيب ما بتتفاعلين ..شي طبيعي لأنك مو مندمجه
وبتصيرين بارده ...!
يتراوالي تعتذرين وتعلمينه الأسباب أحسن...!
orkidia
orkidia
صراحة رح تجننوني من المواضيع اللي عم تفتحوها
وبتقولو في رجال بالمنتدى
شايفه
شايفه
لايمكن أرفض طلبه أبداااااااا..

بالعكس واحيانا لما يطلب هذا الشي وتكون الظروف مو مناسبه مثل وجود طفل عمره سنتين او ثلاث..أحاول

أدور له طريقه..:wink2:

أخليه يسبقني لمكان معين..مثل مكان انتي معوده اطفالك فيه انك ماتدخلينهم معك مثل غرفة غيار الملابس او الحمام..

ثم ألحقه واسكر الباب كأني أغير ولا شي وأحقق رغبته ..ويكون البيبي متعود ينتظرك يعني ماراح يزعجك ويصيح ولاشي..:2thmup:

وبالنسبه لسؤالك ياعسل حتى لما اكون مالي نفس او شي..راح تنسين لما تتظاهرين إنك منسجمه معاه..

أما إذا كنتي تعبانه او نفسيتك خربانه بقوووه يعني مو دلع أصلا يبان علي ..فهو ماراح يصير قليل أدب ويطلب منك وأنتي تعبانه وهو عارف انك تتألمين..
غير كذا المفروض مايحسون بالحاجه.....ولايحسون بصعوبة الطلب منك لكثرة رفضك..
وإذا رفضتي طلبه مرتين في السنه أنا أعتبره كثيييييييير..:icon28: