** المُحبّة للخير **
الله يجزيكم الجنة بلا حساب أخواتي يللي صوتتوا لي و يللي كمان رح يصوتوا لي لكم مني دعوة في ظهر الغيب بإذن الله , بارك الله فيكم و الله عم بدعي لكم من كل قلبي , تسلم أيديكم يارب و يعطيكم ربي الصحة و العافية و يوفقكم لكل خير أشكركم من كل قلبي و الله يجعلني دائماً عند حسن ظن الجميع فيني يارب ... لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية أشكركم شكر جزيل الله يبارك فيكم يااااارب مشكوررررررررررراااااااات حبيبات ألبي الغاليات :)

شيفون
شيفون
الاخت الجوهرة : سعة صدر وكرم واخلاق رفيعة وتستاهل اتكون التاجرة المثالية بكل معنى الكلمة . لا تذمر او شتم او عتب ولاشفت لها رد بهالخصوص .. تحية كبيرة لك اختي العزيزة وما ننسى الاخت كومبلكس والمتحضرة والاخت خارج الترشيح المسافرة تحية لكن وللسيدة الفاضلة خير النساء
الاخت الجوهرة : سعة صدر وكرم واخلاق رفيعة وتستاهل اتكون التاجرة المثالية بكل معنى الكلمة . لا...
أرشح الغالية أم حمد القطرية ..
قمر الشرقية
قمر الشرقية
موضوع حلووو ولله يوفق الجميع انشاء الله وانا اضم صوتي بعد
وانا ارشح

(( المحبة للخير ))

لانه تعاملت معها وكانت اكثر من رائعة صراحة والله يوفقها انشاء الله ويوفق الجميع ولكمممم جزززيل الشكر والتقدير
lora18
lora18
بصراحه كل تاجرات هذا المنتدى اللي تعاملت معاهم قمة الذووووووووووق والروعه والامانه ومن ضمنهم الغلـــــــــــا الله يوفقها
>*أم رأفت*<
>*أم رأفت*<
اشكر الاداره واطلب من الله التوفيق للجميع لانهن كلهن فيهن الخير واصوت لاختي

المحبه للخير