تجربتي الخاصه في ازالة الرؤوس السوداء (3)

العناية بالبشرة

سلامو عليكوو :23:

ايه الاخبار النهار دا ؟ ان شاء الله تمام ؟

خلونا من المصري الحين اتكلم سعودي جايبتلكم وصفه انما ايه لأزالة الرؤوس السوداء ججمميله وانا جربتها شخصيا طبعاً انا مافيني رؤوس سوداء الا بالخشم وطبعا مو كثيره خفيفه بس انا ما يعجبني شيء لو بسيط فيني وما ادور له الف حل عاد تخبروني فاضيه :19:

خلونا من هالشيء الحين ويالله تعو تعو لبى خشيماتكم

زبدة الهرج ان كان لي وانا افر قوقل من مكان لمكان عشان ادور حل للرؤوس السوداء جربت البيض عليها وجربت اشياء كثيره وللأسف ما راحت نفس ما هي بس الناس دول شغالين كدب في كدب ليه ؟
هوا هما بيحسبو دماغنا زغير لدرقه دي ولا ايه ؟ :mad:

مافيش مشكله المهم نسيت الرؤس السوداء وكيف بزيلها ورحت بيوم سوق كنت اتقضى تخبرون عاد اذا دشيت سوق وفيه قسم للصيدليه الكريمات والخربطه هذي ممكن اني اشيل اوم القسم ذا شيل واخذه معايا
المهم م قصرت وانا اجمع من كل مكان عارفه الفلوس مو من جيبي لو من جيبي كان اقسط اغراضي لأيام ههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم عاد وانا ادور ومن ذا الهبال لقيت كرتون مكتوب عليه قناع بيرفكت القابل للنزع بخلاصة الفراوله عاد انا هنا يحتاجلي كرسي وسحبت كرسي وجلست اتقراء فيه وفي ورقته >> صاحب الكرسي يطالعني كيذا :dry: المهم وانا اقراء طلع انه حقت الرؤوس السوداء وجا ببالي اقول واذا جربته وش بيصير يعني يالله يابنت القطي امه واشتريه ماراح تخشري شيء ولو فيه ضرر كان ماراح يبيعونه وعاد القطه وارجع البيت ومستعجله افتح الاكياس واخذ الكرتون واغسل وجهي بصابون ومويه 3 مرات واروح اربط شعري عشان ما يصير فيه من القناع المهم واحط القناع على بشرتي لما نشفت وجيت اشيله من وجهي بيدي طبعا مو بالمويه واقشعه ويقتشع زي القناع عاد ما تصدقون يا بنات ان الرؤوس السودء تطلع حبه حبه وتصير بالقناع وانا مصدومهه واطالع واقرب من المرايه وانا اشيل واشوف الرؤوس تطلع من جذورها وتنسحب لما شلته وكمان مو بس الرؤوس السوداء حتى الخلايا الميته طبعا هو لونه وردي فاتح ووم شلته صار ابيض بس مو بياض مره فيه بني فاتح مررررهه يعني تحسين طلع اوساخ بوجهك وشعر خفيف ورؤوس سوداء انبسططت كثير وطبعا الاستعمال يكون مرتين بالاسبوع
وراح تشوفي الفرق وصح نسيت ما اقولكم راح بشرتك تكون بيبي وناعمممههه حححييل

المهم فريت بقوقل ادور له عشان اطلعلكم صورته ومالقيته قلت يابنت ما تفزي وتصوري لهم الكرتون
عاد المهم انه ذا وانا شريته بـ 5 ريال فقط

وزي ما قلنا اللي تبي تنشر التجربه تنزل اسمي وكيذا :23:
9
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آم آمير
آم آمير
جزاك اللهﷻ خير
أم عبدالعزيز12
أم عبدالعزيز12
ههههههههههههههه حلوه آوي آوي آيه الحركات دي يابت.
متشكره جداً ده حتوته كرتون الفراوله أبل النوم بحكيها لولادي النهار ده😄😄😄😄😄😃😃😃😵😵😵😴😴😄
أم عبدالعزيز12
أم عبدالعزيز12
مشكوره اختي ماقصرتي
ركايز
ركايز
لااله الا الله
يعطيك العاافيه يالغلا
شبيهة هند صبري
شبيهة هند صبري
يعطيك العافيه