ريم ليش
ريم ليش
كلكم بزرين يعني من خطبك هو عمره19مدري وبعد همك يكفي اهل طريف مدري ايش اقول بس
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
اثقلي شوي ياماما ترا مو زين الرجال يحس انك منهبله عليه بعدين بيلعب بحسبتك الرجال ما يصلح تبيني له الحب بالشكل هذا حبيه بعقل وأعطيه من الاهتمام قد قد ما يعطيك بالضبط لا تقللين ولا تكثرين اذا يبي اهتمامك راح يبادر هو بالاهتمام فيك وكذا تمشي الحياه ومسا له العمر عادي هي سنه وحده ما تأثر
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
أختي عن تجرررربة الجاف ما يتغير
أنا رومانسية وعاطفية وكل شي يبكيني وحتى الشي البسيط يطلع بعيني
وزوجي جاف ومو رومانسي وفي نظره الرومانسية خرابيط
والله لنا 8 سنوات مع بعض مااااا تغير
عجزت معه وأهديته هدايا كثير حتى سفرات راقية وديته
ولا طلع بعينه لا تغير ولا صار رومانسي
نصيحتي اذا تبغين واحد عاطفي ورومانسي هذا ما يصلح لك
زوجي ما يجيب لي هدايا ولا عمره فاجأني لا بوردة ولا بحتى كلمة حلوة
ما يعرف يقول كلام حلو ولا يعرف يصير رومانسي
فكررري قبل لا تتزوجين وتتوهقين
رندة2015
رندة2015
  • تبين نصيحة وحده تحبك ابعدي عنه و**** الله يرزق بااحسن منه ،دام اهله بكل جمعه يجيبون طاري العمر الله يعينك بكره اذا تزوجتي يخلونك عجوز وراح تكرهين اليوم اللي اخذتيه وانتي توك صغيره يجيك احسن منه. هذي نصيحتي وانتي بكيفك
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي أي رجل صعبه أي حرمه تملكه وتفهمه وتعاشره الا اذا صار معاها ببيت وبغرفه وحده وبحظنها فاهمتني انا ياااااما اختلفت مع زوجي بفتره الخطوبه بس بعد الزواج كل شي يتغير باذن الله وثانيا ماعليك من اهله طنشيهم والغالب بعد الشباب الي معاه او حتي اهله تلاقينهم يقولو له لا تكلمها كثير لا تغتر لا تشوف حالها لا تقول ميت علي ومن هالكلام الفاضي بس سالفه انهم ياجلون بالزواج وصار لهم فتره طويله هالشي خلي ابوك يكلمهم يعني الرجال فقط بدون تدخل حريم يقول لهم متي الزواج بالضبط عشان البنت تجهز ولازم يعطونه كلمه لو بعد 5 سنين كلمه الرجال غير الحريم وخلاص اما اذا حستي بتلكع او تاجيلات او أي شي يزعجك حزتها استخيري وشوفي وش تحسي بصالحك وسويه