Banafsaj - رتاج

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ياصبايا

حبيت افيد غيري بتجربتي مثل ما استفدت من تجارب غيري

كنت قبل اكثر من شهر طلبت من رتاج زيت وداومت عليه اكثر من شهر والشهادة لله روووووووووووعة ماشا الله لاقوة الا بالله

يخفف التساقط ويقوي الشعر انا ماكنت اعاني كثير من التساقط الا بعد الاستحمام اجلس يوم كامل تقريبا كل ما امسك شعري القى كم شعرة في يدي وبعد ما استخدمت الزيت ولله الحمد والمنة واسال الله ان يديم علي نعمته

اصبح الشعر اقوى وماعاد في تساقط ولله الحمد وقررت اداوم عليه حتى يغزر شعري مثل ماكان قبل كم سنة :22:

ولكن من باب الامانة احب اضيف اني اعاني من القشرة بشكل فظيع لكن ما اثر الزيت فيه يمكن المشكلة من القشرة هي اللي متمسكة في مو من الزيت ههههههههههه

واما تعامل الاخت رتاج فما يحتاج ذوووووووووووووق الله يعطيها العافية

اما الاخت بنفسج فيشهد الله انها اخت جديرة بالاحترام

بالاول طلبت منها الديرماكول وخلطة ام ماجد الهباب لاني اعاني من مشاكل في البشرة اما البياض الحمدلله ما يحتاج :)

لكن قدر الله انه تتاخر طلبية الديرماكول وطلعت مشكلة كريم ام ماجد والتقرير فطلبت منها انها ترجعه فوافقت جزاها الله خير ومع اني قلت لها اني راح اطلب منها شي تاني بداله الا انها كانت دايما تقولي وتكرر علي لو تبين ارجع لك فلوسك انا حاضرة فعلا الله يسعدها ذوق ومايهمها فقط الربح المادي

ولكني طلبت بدال الخلطة العود المعطر نوادر وارسلته لي الله يجزاها خير

اما الديرماكول فخطييييييييييييييييير ماشا الله فعلا عليه تغطية تهبببببببببببل

والعود كذلك حلوو جربت منه قطعة واحدة بس ههههههههههه خايفة لايخلص :eek:

هذا عن تجربتي حبيت افيدكم فيها وشهادة حق في الاخوات
10
741

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

عزيزتي لمياء احرجتيني والله ( أول مرة احد يكتبي فيني موضوع :D ) بالعادة البعض يشترون ولا حتى يطمنوني اذا وصلت طلبيتهم او لا :09:
وانا ياقلبي كسبتك اخت عزيزة قبل كل شي وفرحتيني لما قلتي ان العود عجبك انا كنت خايفة مايعجبك بس زين طلع ذوقي حلو << أحلى يالثقة :30:
وذوق الاخت جنان بعد احلى لأنها السورس المصدر يعني :22:
عموماً عزيزتي تتهنين فيهم ان شاء الله وانا تحت امرك باللي تبين بس اسمحي لي عاد مجموعة العناية بالبشرة خلصت لو تبين اللي حقي من عيوني والله ماتغلى عليك :26:

وفرصة بهالموضوع اشكر الاخت رتاج انا شريت من عندها الزيت من فترة كم شهر لي ولأخواتي والنتيجه طبعاً حلوة انا جربت اكثر من زيت لشعري وماشي ناسبني كل الزيوت تجفف شعري الا هذا الحمد لله ناسبني لذلك مشكورة والله يوفقك واسمحي لي على للي صار :)

تحياتي
لمياء العسل
لمياء العسل
مرحبا عزيزتي لمياء احرجتيني والله ( أول مرة احد يكتبي فيني موضوع :D ) بالعادة البعض يشترون ولا حتى يطمنوني اذا وصلت طلبيتهم او لا :09: وانا ياقلبي كسبتك اخت عزيزة قبل كل شي وفرحتيني لما قلتي ان العود عجبك انا كنت خايفة مايعجبك بس زين طلع ذوقي حلو &lt;&lt; أحلى يالثقة :30: وذوق الاخت جنان بعد احلى لأنها السورس المصدر يعني :22: عموماً عزيزتي تتهنين فيهم ان شاء الله وانا تحت امرك باللي تبين بس اسمحي لي عاد مجموعة العناية بالبشرة خلصت لو تبين اللي حقي من عيوني والله ماتغلى عليك :26: وفرصة بهالموضوع اشكر الاخت رتاج انا شريت من عندها الزيت من فترة كم شهر لي ولأخواتي والنتيجه طبعاً حلوة انا جربت اكثر من زيت لشعري وماشي ناسبني كل الزيوت تجفف شعري الا هذا الحمد لله ناسبني لذلك مشكورة والله يوفقك واسمحي لي على للي صار :) تحياتي
مرحبا عزيزتي لمياء احرجتيني والله ( أول مرة احد يكتبي فيني موضوع :D ) بالعادة البعض يشترون ولا...
الله يسلمك عزيزتي وانا بعد اعتز باخوتك :)

والله يهنيك عزيزتي بيهم

ومشكوووووووووووورة عيوني ماتقصري والله بس خلاص مالي نصيب فيهم وربي يكتب لنا الخير

بس وينها رتاج حاولت ارسلها رسالة طلعت مش مفعلة الخاص:eek:
Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

بالنسبة لرتاج تشارك بإسم ثاني اسمه رمال البحرية :)
جنااااان
جنااااان
الحمد لله ان العود عيبج لأني كنت أنتظر رايج فيه

ويزاها الله خير الأخت بنفسج وربي يوفقها ويبارك لها.
لمياء العسل
لمياء العسل
هلا والله جنان

اسعدت بطلتك عزيزتي

وتسلم ايدك على العود الحلو :)

حبيتي بنفسج اي رسلت لها باسمها الجديد بس قالي انها مو مفعلة الخاص :(