بنات عاجل بالنسبه لشركات التوصيل..شو اسوي؟؟ منو يعرف؟؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

بنات كيف حالكم اخباركم؟؟؟ ان شاء الله كلكم تكونون بخير وعافيه

بغيت اتخبركم....عن احسن شركة توصيل وما يكون غالي...بنفس الوقت...

كل اللي اتصلت فيهم احبطوني ...

الارامكس رايح راد يوصل 60 درهم...حتى لو انا اي اخذ الاغراض من عندهم بعد نفس السعر:(

DHL رايح راد يوصل اعتقد 80 درهم

الامبوست يوصل رايح راحد 80 درهم...يهم البعد الاماراه ..وبعدين وزن البضاعه..

فيدكس رايح وعلى الكليو الواحد 40 درهم

الإيتلات تعامل السايق سيئ وكله ...ولا يطيع اي البيت وياخذ رايح راد 25 درهم..اوين السايق خليه اي ويطرش لي الاغراض

الفيرست فلايت للاسف ما يوصل لراس الخيمه والفجيره...بس تعامله ويا ممتاز..

بنات خبروني شو اسوي؟؟؟ الحين ولا حد منهم سعر زين...بس معضم الشركات فرعهم الاساسي بدبي...مب العين...:( والحل شو؟؟

ارجوكم لا ردوا عليه....عشان اعرف...

والله يوفقنا اجمعين

تحياتي
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تركــي ونــواف
الله يشفيك يالغاليه ويخفف عنك الالم .

يا ليت اقدر اساعدك ولكن انا من الرياض . دخلت ابي افزع لك ولكن لما شفتك من الامارات قلت اقل شي ادعي لك . :)
إمارات المحبة
أنصحك بالإيلايت،، أنا أتعامل معاهم ومافي اي مشاكل ولله الحمد!! ورايح راجع ب 15 درهم وبالكثير 20 اذا المكان بعيد!! والأغراض توصل سليمة وما في اي شكوى من الزبونات عن سوء معاملة أو تلف البضاعة .... وبالنهاية فعلا يعتمد على السائق،،،
جنااااان
جنااااان
والله يا اختي نفس المشكلة ونفس المعاناة:09:

وانا عن نفسي أتعامل مع ايلايت >>>>> ما لقيت غيرهم:22:
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
أنصحك بالإيلايت،، أنا أتعامل معاهم ومافي اي مشاكل ولله الحمد!! ورايح راجع ب 15 درهم وبالكثير 20 اذا المكان بعيد!! والأغراض توصل سليمة وما في اي شكوى من الزبونات عن سوء معاملة أو تلف البضاعة .... وبالنهاية فعلا يعتمد على السائق،،،
أنصحك بالإيلايت،، أنا أتعامل معاهم ومافي اي مشاكل ولله الحمد!! ورايح راجع ب 15 درهم وبالكثير 20...
السلام عليكم

السايق التابع للايلايت تعامله سيئ شايف نفسه على شو ما ادري:angry2: ...وكله مره يلهف فلوس زياده...اتصلت فيهم بالشركه نفسها وقالوا 15 رايح راد

تحياتي
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
والله يا اختي نفس المشكلة ونفس المعاناة:09: وانا عن نفسي أتعامل مع ايلايت >>>>> ما لقيت غيرهم:22:
والله يا اختي نفس المشكلة ونفس المعاناة:09: وانا عن نفسي أتعامل مع ايلايت...
السلام عليكم

:( يعني ما شي غير هالشركه ؟؟

تحياتي:(