abanoo
abanoo
ريتال حرام عليك تلفيه اتركيه على راحته طالما ان يتقلب ويستطيع ان يعدل نفسه
ريتال حرام عليك تلفيه اتركيه على راحته طالما ان يتقلب ويستطيع ان يعدل نفسه
دكتورة الله يعطيكي العافية
نعم انا اعاني من الامساك.بس طفلي مايعاني من الامساك او الغازات ماشاء الله كل شئ معاه تمام
وهل الامساك يؤثر عليه؟؟؟؟؟؟
وايش فايدة شراب aquavera؟؟؟
وايش نوع الاعشاب الي تنصحيني فيه؟مع العلم اني اعطيه ينسون كل ثلاثة ايام
بحرينية999
بحرينية999
أختي أنا كان ولدي مثل ولدش وحطيت المشكله هني علشان أتطمن

الحين جم يوم ويكمل أربعة أشهر وللحين أنيمه على بطنه في النهار عادة علشان ما ألفه لأنه يتضايق بس أتأكد إنه يقدر يحرك راسه ويقدر يشيل عمره قمت أنومه عادي لأنه يرتاح ويريحني وبالليل صرت ألفه وألبسه عن البرد

نصيحتي إذا البيبي يقدر حرك راسه ويرفعه عادي نوميه بس ظلي جنبه لا تغفلين عنه سبحان الله وما بصيده شب إن شاءالله
الدكتورة علا أحمد
abanoo
نعم الامساك ممكن ينتقل للطفل
الاكوافيرا لعلاج المغص للاطفال
الاعشاب مثل شاى ميلوبا - او بيبى كالم
abanoo
abanoo
abanoo نعم الامساك ممكن ينتقل للطفل الاكوافيرا لعلاج المغص للاطفال الاعشاب مثل شاى ميلوبا - او بيبى كالم
abanoo نعم الامساك ممكن ينتقل للطفل الاكوافيرا لعلاج المغص للاطفال الاعشاب مثل شاى ميلوبا - او...
بحرينية 999 انا صارلي شهر انومه على بطنه وماشاء يرفع راسه ودايما يغير من وضعية راسه مرة يمين ومرة يسار واحسه مرتاح مع هالنومة مايصارخ في وسط النوم ولا يفز مثل لما ينام على ظهره بالذات انو مايرضى اني اربطه وقت النوم
بس انا ماني مرتاحة من هالنومة احسها تضغط على صدره فاخاف انها تأثر على الجهاز التنفسي وبعدين نومة البطن محرمة على الكبار فأكيد في سبب قوي وخطير للتحريم؟؟؟؟؟؟
ام احمد تسلمي على مشاركتك
دكتورة علا الله يجزاك الف خير والله تعبتك معايا
بس سؤال اخير هل الطفل لازم يتربط لما ينام؟لان الكل يقولون عن ابني ان رجوله مو مستوية من تحت ويقولون ان هو كذا لاني ماربطه هل كلامهم صحيح؟؟؟؟؟
وانا ابني مايعاني من الامساك بالعكس احس انو معاه اسهال
كنت استخدم حليب اس 26 مدعم بالحديد وصار معه غازات واسهال وبعدين غيرت لبيبلاك كمان مدعم بالحديد وخفت الغازات بس الاسهال ماراح انا سمعت ان الحليب المدعم بالحديد دايما يسوي امساك؟ ايش المشكلة وايش تنصحيني اعطيه؟؟
بس وزنه طيب وقت الولادة 2500 غرام والحين 4850 غرام وعمره شهرين
وسؤال اخير انا اليوم رحت اطعمه وقالت الدكتورة انها اعطته 5 تطعيمات مع بعض في ابرة وحدة وتطعيمة وحدة نقط في الفم ولما رجعت البيت فتحت دفتر التطعيمات وشفت ان عدد تطعيمات الشهرين فقط اربعة ايش التطعيمات للطفل في عمر الشهرين؟؟
والله يجزاكي الف خير
قمة الشموخ
قمة الشموخ
طيب دكتورة ولدي عمرة 6 شهور ويحب ينام على بطنه
عادي أخلية ينام على بطنه أخا ف يختنق