AL-7AZEENA
AL-7AZEENA
نورتي حبيبتي والبنات ماقصروا ماشاءالله..انا جربت تقرييبا كل انواع الشامبوهات اللي في الاسواق كلهم عليهم العوض ماعدا دوف الازرق حلو وكمان شامبو اسمه Nexus مرة حلو بس غالي حبتين..وياهلا بيكي مرة ثانية
الكادي*
الكادي*
نورتي حبيبتي والبنات ماقصروا ماشاءالله..انا جربت تقرييبا كل انواع الشامبوهات اللي في الاسواق كلهم عليهم العوض ماعدا دوف الازرق حلو وكمان شامبو اسمه Nexus مرة حلو بس غالي حبتين..وياهلا بيكي مرة ثانية
نورتي حبيبتي والبنات ماقصروا ماشاءالله..انا جربت تقرييبا كل انواع الشامبوهات اللي في الاسواق كلهم...
ياهلا بك يالغاليه
للشعر
تبغين شعر نعومه وريحة حلوه وسهل التسريح مع الكونديشن حقه لازم معاه عشان السر بالكونديشن ويمنع التساقط مجربته لي 4 سنوات من جيت لامريكا
هذا موقعهم
لاني حاولت انزل الصورة بس رفضت مدري ليش
http://www.herbalessences.com/us/index.jsp

وتلاقينه بكل مكان ابتداء بالول مارت وبالصيدليات

اما الكريمات ماادري تقصدين للبشره او الكف
الة نزع الشعر تلاقينها بتارقت فيه من راون وفيه امجوي
انا عندي امجوي بس جايبتها من السعوديه

اتمنى اني افدتك
ولاتنسينا من دعائك على وشك ولاده:26:
بنت الكويت1
بنت الكويت1
حبيبتي بنت شيوخ انا من جت امريكا كان شعري حلو والحين بعد سنه وبرضوا حمل المفروض يكون احلى من اول صرت النمله اللي في فيلم كرتون ماعندها الا شعرتين ومافاد فيني جربت انواع الشامبوهات فيه واحد حلو وقف التساقط بس جابلي القشرة فتركته وبالنسبة لشعر الجسم فيه عندنا وحدة يتعاملون معاها كل الخليجيات تشيل بحلاوة ويمدحون والله شيلها ..
حبيبتي بنت شيوخ انا من جت امريكا كان شعري حلو والحين بعد سنه وبرضوا حمل المفروض يكون احلى من اول...
ارجووووووووك دليني على اللي تشيل بالحلاوة وينها وكم رقمها وبأي ولاية لاني استخدم الة براون بس ما انفعتني ودي ارجع للحلاوة ارجوك بسرعة
دلوعة بالغربة
حبيبتي بنت الشيوخ انا قصدت وحدة عربيه تشيل عندنا بالشيرة في الولاية اللي انا فيها بس مادامك في تكساس ماتنفع لك لاني انا في كاليفورنيا...
بلاد العجائب
بلاد العجائب
هلا بالغاليات والله الزيت على بالي من اختراعي طلع الناس تعرفه وانا ياغافلين لكم الله
مالكم بالطويله..شوفي حبيبتي انا شريت زيت للاكل بس يكون زيت ذره ورحت لمحل عربي
واخذت فنجان حلبه مطحونه وحطيتها على الزيت وحركتها وخليته اسبوع وبعده بديت استعمله
وللامانه بالبدايه تساقط شعري طبعا لانه جديد على الشعر وبعدين اعتدل شعري واحسه مره حلو
فرق عن الاول مع انه يتساقط شوي بس مازلت مستمره لانه النفسيه لها دور...
وانتي ورايك بس اذا ماضبط معك لاتدعين علي .....