إلى بنات استراليا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواتي بنات استراليا .. أنا قريب وأكون عندكم إن شاء الله ..
بس بغيت استفسر عن حليييييييييييييب ولدي هل هو موجود في استراليا ؟؟
أو أشحن منه كميات ؟؟
وإذا مو موجود اللي تقدر تساعدني وتشوف لي بديل ..
الحليب اسمه (سميلاك نيو شور) بتركيبة الآي كيو ..
وهو للأطفال الخدج وناقصي النمو ..
مشكلتي إنه هذا حليبه من الولادة .. وما أغيره حتى سنة ..
تكفون ساعدوني .. الفيزا طلعت وقريبة سفرتنا ..
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@ دفاية كهرب @@
اهليييين حبيبتي ..
بصراحه ماادري هو موجود ولا لا بس عموماااا كل منتجااات نستله موجوده هنا فيه بروميل وبروجروس ونيسلاك ..
وبخصوص الشحن انتبهي ممنواع دخول اي منتج فيه حليب من ظمنها الحليب الباودر والسايل والاجبان والقشطه ..
.*.نجمة سهيل.*.
.*.نجمة سهيل.*.
اهليييين حبيبتي .. بصراحه ماادري هو موجود ولا لا بس عموماااا كل منتجااات نستله موجوده هنا فيه بروميل وبروجروس ونيسلاك .. وبخصوص الشحن انتبهي ممنواع دخول اي منتج فيه حليب من ظمنها الحليب الباودر والسايل والاجبان والقشطه ..
اهليييين حبيبتي .. بصراحه ماادري هو موجود ولا لا بس عموماااا كل منتجااات نستله موجوده هنا فيه...
مشكوووووووووووورة أختي دفاية كهرب ..
ما كنت عارفة بالمعلومة هذي ..
بحاول ... أروح للمستشفى هاليومين أخليهم يكتبون له حليب ثاني ..
وأخلط له قبل ما نسافر ..
بس بسألك ؟؟
كيف في الطيارة ؟؟
ضروري آخذ معي شيء.. (يعني رضعات له)
@@ دفاية كهرب @@
مشكوووووووووووورة أختي دفاية كهرب .. ما كنت عارفة بالمعلومة هذي .. بحاول ... أروح للمستشفى هاليومين أخليهم يكتبون له حليب ثاني .. وأخلط له قبل ما نسافر .. بس بسألك ؟؟ كيف في الطيارة ؟؟ ضروري آخذ معي شيء.. (يعني رضعات له)
مشكوووووووووووورة أختي دفاية كهرب .. ما كنت عارفة بالمعلومة هذي .. بحاول ... أروح للمستشفى...
هلااا حبيبتي ..
ايه انتبهي لاتجيبين معك كراتين حليب ..
بالطياره عادي كانت معاي علبة الحليب لولدي قلتلهم هذي للبيبي والحمدلله دخلوهااا اهم شي تعلمونهم ..
والله يسهل عليكم ياااااااااااااااارب:)
غمزة عين
غمزة عين
هلا دفايه وش لونك ؟ على طاري الحليب يقولون حتى الادويه وحبوب من الحمل ممنوع لازم تجيبين وصفه طبيه صح الكلام ذا ؟ طيب وش السوات؟
@@ دفاية كهرب @@
هلا دفايه وش لونك ؟ على طاري الحليب يقولون حتى الادويه وحبوب من الحمل ممنوع لازم تجيبين وصفه طبيه صح الكلام ذا ؟ طيب وش السوات؟
هلا دفايه وش لونك ؟ على طاري الحليب يقولون حتى الادويه وحبوب من الحمل ممنوع لازم تجيبين وصفه طبيه...
^
^
اهلييين غموزه .. بالنسبه للادويه انا جايبه معاي ادويه لولدي تمبرا وماتمبرا والحمدلله مارموهم لاني قلتلهم انه معاي ادويه للاطفال وبالطياره يعطونك ورقه وش معاك لازم توضحين وش معاك وماتخبين عليهم وكنت جايبه حبوب منع الجمل 6 كراتين وبنادول والحمدلله اعمى عيونهم ومااخذوهم :)
بس كل شي متوفر عندهم حبوب وغيره :26: