¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
تسلمين ياقلبي

طيب وسنجر الكبيره ..شفتها بالمركز اللي اخذت فيه الدوره..ومدحوها..

وش رايك فيها للخياطه والتطريز..

والسرفله جوكي فعلا مدحوها..

انا اخذت النوع اللي ب 1000 وجيده..
تبرم وتسرفل..

بس ودي بالكبيره..وسمعت عن نوعيه اسمها هوسكي ممتازه ولها كذا نوع سرفله..كثير مررررررررره
^ضحكة الدنيا^
^ضحكة الدنيا^
ريمية

انا ماجربت غير جوكي ومرتاحة معها سرفلة وخياطة
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
تسلمين ياقلبي..

وجهاز التكسير ماجربته..

اتمنى البنات يفيدونك
بنت البرق
بنت البرق
مطلوووب سعوديات تعمل مكياج بنسبة 45%.....في مشغل بشمال الرياض..الي تعرف مكياج ممتاز وحاسه بنفسها امكانية العمل... او تعرف احد يبغى يشتغل..تراسلني على الخاص...
ام اشواق12
ام اشواق12
ماشاء الله لا قوه الا بالله

اخواتي
عندي سؤااال بالنسبه لفتح مشغل وتجميل

اذا انا وبنتي فتحنا المشغل للتجميل وجبنا بنات سعوديات وبالنسبه واستقدم وحده من برا خياطه فلبينيه
هل استطيع المواصله
مع ان زوجي مدح الفكره

وطلب مني الدراسه انا وبنتي عند عبد اللطيف جميل
يعني انا وبتي ندير المحل هل استطيع ذالك واذا ذاد الزبائن اطلب من البنات وبالنسبه

وهل شهاااده عبد اللطيف معترف فيها وهل تدرس جميع مايتطلبه المحل من بشره وشعر ومكياج
وبالنسبه للشهاااده الخياطه انا ماااعندي شهاده بس اعرف اخيط اشياء بسيطه
مثل ستاير وبربتوزات اطفال وفساتين اطفااال وشراشف ومخدات للسرير واشياء بسيطه اخري
هل اقدر اطلب بناء علي معرفتي البسيطه

وهل اقدر افتح المشغل بشهاده مش شهادتي
حيث ان اختين من اخوات زوجي عندها شهاااده خياطه من زمااان ومااستفادو منها هل اقدر اطلبه بمبلغ منهم
وهل هذه الشهاده لاقدر الله تسبب لي مشاكل لما افتح المحل

بمعني اذا اخذت الشهاده منها بمبلغ وفتحت المحل وربي رزقني من فضله
هل اذا صاحبه الشهاده طلبتها وانا رفضت هل تسبب لي مشاكل من ناحيه غلق المحل

الله يسعدكم جااااوبوني
لاني بصراحه ماشاء الله عندي 5 بنات واريد المحل يكون لهم وينفعهم بعد الله تعااالي

وهل فتح المحل والعمل به تأيدوني عليها
حيث ان المكان مكان الوالد وعلي شارع رئيسئ بعد واقدر افتحه بقرض حيث زوجي يشتري سياره ويبيعها ونفتح المكان

انا عااارفه حيكون صعب في البدائه بس الرازق الله
لانه صراحه اامحلات التي بالقرب من حدود 5 بس والله تفتقر النظااافه في المحل بالنسبه للمكياج مفتح ومكسر وملقي هنا وهناك وحوسه الحلاوه والفتله وكمان والله الشمع قدامي مسكوب علي مكان المرايااات والامشاط غير نظيفه بس ماشاء الله الزبائن بالهبل

هل تعتقدون بعد الله تعالي ينجح مشروعي الصغير واهم شي صراحه النظافه النظافه والادوات الاصليه ومعامله الزباين كمان

الله يجزاكم الجنه اخواتي وفتح الله لكم الخير ورزقكم من حيث لا تحتسبون

ردو عليه تكفووون لا تنسوني